|  آخر تحديث مارس 10, 2024 , 15:58 م

أصبوحة ثقافية عن السعادة في مركز اقرأ واستمع


أصبوحة ثقافية عن السعادة في مركز اقرأ واستمع



 

نظم (فريق السعادة) بمركز اقرأ واستمتع، أصبوحة ثقافية راقية تميزت بأجواء إيجابية سعيدة، وذلك يوم الخميس السابع من شهر مارس، بمكتبة بيت الحكمة بالشارقة، حيث استضاف المركز الإعلامي المتألق: وليد المرزوقي مؤلف كتاب: (جرعات السعادة)، والذي حاورته د: جيهان محمود بتسليط الضوء على محتويات الكتاب وفصوله وأهم النقاط التي تجلب للمرء السعادة.

وفي مداخلة للأستاذة وداد بو شنين رئيس ومؤسس مركز اقرأ واستمتع عن أهم الأسباب التي تجلب للمرء السعادة، ألقت الضوء على أهمية حب الناس ومساعدتهم باعتبارها أحد أهم الأشياء التي تجعل المرء سعيداً، وأكدت على دور الأهل في زرع هذه القيمة العليا داخل الشخص منذ نعومة أظافره، وكيف أن والدتها وجدّتها -رحمهما الله -كانتا لهما الدور الأكبر في غرس حب العمل التطوعي والعطاء في نفسها منذ الصغر.

شارك د.عمر العامري الكاتب والمدرب في مهارات القيادة، والذي حرص على الحضور منذ بداية اللقاء شارك بمداخلة قيّمة عن أهمية الشكر وضرورته، وكيف أنه بالشكر تدوم النعم عكس الشكوى التي تسرق من الإنسان سعادته وتجعله لا يرى النعم من حوله.

 

 

كما شاركت طائفة من الطالبات بتعريفها الشخصي عن السعادة. وحضر الأصبوحة جمهور متنوع من طلاب وطالبات الجامعة وعضوات مركز اقرأ واستمتع وموظفات من مختلف الدوائر الحكومية بالدولة، والذين شاركوا بالكثير من الأسئلة والمداخلات التي أثرت الجلسة وجعلتها جلسة استثنائية اتسمت بالأريحية والسعادة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com