|  آخر تحديث أبريل 21, 2023 , 5:08 ص

جلسة رمضانية مميزة لإداريات مركز اقرأ واستمتع


جلسة رمضانية مميزة لإداريات مركز اقرأ واستمتع



نظم مركز “اقرأ واستمتع” المجلس الرمضاني في منزل الأستاذة وداد بوشنين، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، يوم الجمعة الموافق 21/4 ، بحضور جميع عضوات الإدارة وحضور عدد من الضيوف.

تضمن البرنامج الرمضاني العديد من الفقرات الثقافية والاجتماعية المتنوعة والتي تميزت بالفائدة والإثراء الثقافي للحضور.

بدأ البرنامج بورشة فنية للأعمال اليدوية قدمتها أ. إيمان الالوسي، تضمنت عرضا تطبيقيا على عمل الفوانيس والنجوم ، حيث تعلم الحضور بعض الفنون اليدوية الجميلة لصنع زينة رمضان. تلاها مسابقة ثقافية ترفيهية من د. فاطمة الدربي، حيث أثارت الأسئلة الثقافية اهتمام الحضور، وتفاعلوا بحماس كبير في الإجابة عن الأسئلة المطروحة.

ومن ثم تخلل البرامج فقرة القصائد الشعرية الدينية من د. جيهان محمود متولي، حيث تم عرض عدد من القصائد الشعرية التي تميزت بالجمال والعذوبة.

 

 

كما قدمت أ. لبنى الكندي عرضا حول “أسرار وتنشيط الذاكرة”، حيث تم توضيح بعض الأساليب العلمية المتبعة لتنشيط الذاكرة وتقويتها. بعد ذلك قدمت د. زينب قاسم عرضا حول “تأمل النور”، حيث تم تفسير بعض المفاهيم الروحانية والتأملية المرتبطة بالنور.

واختتم البرنامج بمسابقة قدمتها أ. حنان الغرباوي ، بدون كلام، حيث تم تقسيم الحضور إلى مجموعات صغيرة وطلب منهم تمثيل بعض المواقف دون استخدام الكلام، مما أضفى أجواء من المرح والسعادة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com