|  آخر تحديث مارس 14, 2022 , 1:06 ص

بصمة تميز وإبداع سلطان سالم القيشي ‏ومحمد جاسم الذوادي


بصمة تميز وإبداع سلطان سالم القيشي ‏ومحمد جاسم الذوادي



‏للنجاح والإبداع عنوان ‏هو الشغف والتحدي وحب التغيير لمستقبل مزدهر بالعلم والمعرفة، والصحبة ‏الطيبة ومن خلال مشوارنا الهادف إلى التعلم والشغف وتطوير الذات وبناء ممكنات ‏وقدرات تطويرية ‏لنهج الحياة، وحب المشاركات المجتمعية ومنها المشاركة في المؤتمرات و الملتقيات، تشرفنا بمعرفة ‏أخ وصديق وصاحب علم وخلق راقي وسمعه كريمة، نال ‏حب الناس وحب المجتمع، ومن خلالها بنى ‏له جسور المحبة التي تعدت مملكة البحرين، وانطلقت إلى أنحاء العالم.

 

 

ومن هنا نفخر نحن بهذه النجاحات المشرقة، والمفعمة بالاصرار والطموح اللامحدود، والخروج بأفضل صورة مشرفة له ولنا ولوطنه الغالي … صاحب التحدي والتميز والإبداع أخي العزيز” المحامي ‏الدكتور محمد جاسم الذوادي، فكان ‏أول لقاء جمعني به عام 2019 في ملتقى الإتجاهات الحديثة في إطار القانون التجاري، حيث كانت مشاركتي من خلال ‏هذا الملتقى في ورقة عمل حول تنازع القوانين و الإختصاص القضائي في التجارة الإلكترونية، وذلك بملتقى البحرين القانوني الثالث الذي نظمه المركز الدولي الخليجي. حيث كنت أول إماراتي يشارك في هذا الملتقى، فكانت مشاركة غنية بالمعرفة والتعلم، وجميلة لما لمسته ورأيته من حسن تنظيم ،وإدارة فريق عمل متميز يعمل بشغف ومحبة لإخراج الملتقى بالصورة المشرفة.

 

وأشاد “الشحي” : المحامي محمد يمتاز بالحنكة والفطنة والخبرة التي ظهرت من خلال التنظيم والتقديم . لما له انعكاس واثر إيجابي يبهج ‏الحضور من شتى النواحي من حيث اختيار موقع الملتقى وسرد المحاور المطلوب التحدث بها ،اختيار المتحدثين ورعاة ‏الملتقى والمنظمين وفريق العمل المتفرد بالتميز ‏والإبداع والمثابر.

 

 

واضاف “الشحي” : نعم أبهرت بالتنظيم الرائع والمنظم والحضور المتميز ، الذي يفخر به كل منظم لهذا الملتقى وتمضي المسيرة الذي عهدنا ‏بها الدكتور محمد الذوادي ‏بتميزه ‏في المؤتمرات و الملتقيات ‏المنظمة لينطلق إلى خارج مملكة البحرين في بلد الجوار جمهورية مصر العربية “أم الدنيا” في مؤتمرات وملتقيات أخرى شهدناها بشغف ولمسنا ‏تميز الاخ والصديق والصاحب الدكتور محمد الذوادي ‏وإصراره بالخروج بأفضل صورة مشرفة له في تنظيم وإطلاق مؤتمرات وملتقيات لها حضور طيب ومشرف.

من هنا أخي الفاضل أولا أهنئك ‏بتميزك ونجاحك المشرف الذي يفخر به كل شخص من حيث حرفية التنظيم و تقديم ما هو أفضل يخدم البشرية بالعلم والمعرفة، شهدنا تميزكم وحسن تنظيمكم ‏.دعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح الباهر فأنتم عنوان النجاح والتقدم، حرصك للتميز هو سر نجاحك وتقدمك ‏وتوكلك ‏على الله أولا هو نجاحك الأول والأخير .وحقيقة اعجبتني ‏بك …‏لها أثر طيب ولها أبواب رزق تفتح… وهي حرصك الأول والأخير في صحبة ‏والدك جاسم الذوادي ‏وحرصك الشديد بأن يكون متواجد في المؤتمرات و الملتقيات التي يتم تنظيمها .

 

وقال “الشحي”: أنت متميز وحبك لوالدك ‏هو سر نجاحك وتقدمك ‏وفقك الله تعالى في كل خطواتك ..‏وأمل بأن يتم تنظيم هذه ‏المؤتمرات و الملتقيات على الصعيد العربي والإقليمي والعالمي ،،، فأنت يا صاحبي متميز ولك في كل دولة بصمة تميز وإبداع ودمتم في سعادة ورعاية كريمة من رب كريم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com