|  آخر تحديث مارس 6, 2022 , 1:23 ص

وزارة الصحة تحصد جائزتين في فئات جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز


وزارة الصحة تحصد جائزتين في فئات جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز



حصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع جائزتين ضمن فئات جوائز محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز عن فئة أفضل جهة في الابتكار وفئة تطبيقات العمل عن بعد، كما فاز بوسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة أفضل طبيب كلاً من الدكتورة منى عبيد العيان والدكتور عصام محمد نور الزرعوني..فيما نالت وداد أحمد بوحميد مديرة إدارة الاتصال الحكومي وسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة الاتصال الحكومي.

​​جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز “جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز” ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي بدورتها السادسة الذي أقيم في “إكسبو 2020 دبي” حيث سلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الجوائز للجهات الفائزة.

وبهذه المناسبة تقدم معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مشيرا إلى أن القيادة الحكيمة في الإمارات هي قيادة ملهمة واستثنائية نفاخر فيها الدول وتحفزنا دوماً للابتكار والإبداع والتميز.

وأعرب معاليه عن سعادته بفوز الوزارة بفئتين من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي.

وقال معاليه: اليوم بلغت الوزارة منصة التتويج في أرفع تكريم للتميز الحكومي في الدولة وهي تمثّل تتويجاً لرحلة التميز المستدامة في حكومة الإمارات ..وإن هذا التكريم يضعنا أمام تحد كبير للمحافظة على هذه المكتسبات والعمل بجهد مضاعف لتقديم الأفضل.

وأشار معالي العويس إلى أن المنظومة الريادية للتميز الحكومي في الإمارات ترتكز إلى رؤية قيادة الدولة، التي رسخت قيم التميز والابتكار كهدف استراتيجي بهدف الارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع وتمثل جسراً للعبور إلى المستقبل وتعزيز الجاهزية والمرونة والاستباقية في الاستجابة للمتغيرات ومواكبة التوجهات العالمية وداعما رئيسياَ لتعزيز تنافسية الدولة وريادتها في مختلف المجالات منوها بأنه في كل دورة من دورات الجائزة يزداد فريق المتميزين وتكبر معهم الآمال وتتعزز الثقة بأن القادم في دولة الإمارات أجمل.

من جانبه ثمن سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع النتائج المتميزة التي حققتها الوزارة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز لافتا إلى أن هذا الإنجاز محطة في سياق خططنا الموضوعة لتعزيز ثقة أفراد المجتمع بكفاءة الخدمات الصحية الشاملة والمتكاملة وترسيخ ثقافة الابتكار والاستدامة واستشراف المستقبل وفق أفضل المعايير العالمية.

وقال العلماء : علمتنا قيادتنا أن التكريم ليس هدفاً بحد ذاته بل وسيلة تحفيز وشحذ للهمم والطاقات، والتميز ليس سباقاً ينتهي بالتكريم بل دورة حياة كاملة يقدم فيها الإنسان أفضل ما لديه.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com