|  آخر تحديث مارس 4, 2022 , 0:07 ص

غدا.. انطلاق بطولة شرطة دبي للتنس بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة


غدا.. انطلاق بطولة شرطة دبي للتنس بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة



تنطلق غداً ” الجمعة ” منافسات النسخة الثانية من “بطولة شرطة دبي المفتوحة للتنس التي تنظمها شرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتحت إشراف اتحاد الإمارات للتنس، وتقام مبارياتها على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي وأكاديمية بوكا للتنس بدبي، وتستمر حتى يوم الاثنين 14 مارس الجاري، برعاية برنامج “إسعاد” ومبادرة “الروح الإيجابية.

و تأهل لخوض منافسات البطولة 80 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات والأعمار، من بين 125 تقدموا للمشاركة، وتتضمن البطولة 90 مباراة موزعة على الملاعب المعتمدة، تقام بنظام خروج المغلوب بثلاثة أشواط من الدور الأول.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أجرت مراسم قرعة البطولة أمس الأربعاء بإشراف اتحاد الامارات للتنس وذلك في قاعة نادي ضباط شرطة دبي بحضور مدير البطولة عبد الرحمن حسين أغا والحكم الدولي محسن خدابرست وحكم عام البطولة ميثم محمد حسين، وكشفت القرعة عن مواجهات قوية وخصوصا في منافسات السيدات، وأخرى متوازنة في منافسات الرجال.

و تتميز البطولة بكونها أكبر بطولة تنس محلية تقام في الدولة من حيث قيمة جوائزها وعدد المشاركين فيها خصوصا مع مشاركة أبطال النسخة الماضية، الاماراتي عمر بهروزيان واللوكسمبورجي كريستوف نيكولز وعشرة من لاعبي منتخب الامارات إضافة إلى بطلة النسخة الماضية البلغارية ايفا بوسعاد ووصيفتها الهندية جولاتي ولاعبين دوليين مميزين من مختلف الجنسيات.

من جهته أكد عمر بهروزيان بطل النسخة الأولى وقائد منتخب الإمارات أن البطولة مرشحة بقوة لأن تظهر بشكل تنافسي كبير الفترة المقبلة وستكون فرصة مهمة للاعبين واللاعبات للتنافس على جوائزها والاحتكاك الفني من أجل الاستعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة للمنتخب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com