|  آخر تحديث يونيو 24, 2021 , 18:10 م

أمسية شعرية لمجلس الحيرة الادبي


أمسية شعرية لمجلس الحيرة الادبي



سعيد بالليث الطنيجي – الشارقة

 

 

 

ضمن أمسياته الشعرية الاسبوعية اقام مجلس الحيرة الادبي التابع لدائرة الثقافة بالشارقة أمسية شعرية وذلك في مقره في امارة الشارقة وذلك يوم الاربعاء الموافق 23 / 6 / 2021 بعد صلاة المغرب للشاعرين :

خلفان بن نعمان الكعبي
محمد بن زعل الفلاسي

وأدار الأمسية الدكتور سيف راشد الجابري

حضر الأمسية لفيف من الشعراء ومتذوقي الشعر الشعبي متبعين الإرشادات الاحترازية، امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة وهيئة الازمات والطوارئ من ناحية التباعد الجسدي ولبس الكمامات.

وقد أثار الشاعرين حماس الحضور بالقصائد التي قدموها، حيث تنوعت بين الوطنية والاجتماعية والغزلية، وأحسن الدكتور سيف الجابري ادارة الجلسة الشعرية من خلال حواراته ومداخلاته الشعرية التي أعجبت الحضور.

حضر الأمسية الاستاذ الشاعر بطي المظلوم مدير مجلس الحيرة الادبي.

 

 

وفي لقاء حصري لصحيفة نبض الامارات الالكترونية أفاد الاستاذ بطي المظلوم مدير المجلس أن هذه الامسيات تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم امارة الشارقة حفظه الله، وبمتابعة دائمة من سعادة عبدالله العويس رئيس دائرة الثقافة بالشارقة، وضمن الحراك الثقافي الاسبوعي للساحة الشعرية في دولة الامارات وخاصة في امارة الشارقة الثقافية.

وتوجه بالشكر والتقدير الى الشعراء المشاركين في الندوات الشعرية والى جميع الحضور.

 

وفي سؤال حول الاجراءات الاحترازية ، أفاد بأن المجلس حريص على اتباع جميع الاجراءات الاحترازية امتثالا للتوجيهات السامية للقيادة الرشيدة وكذلك تنفيذا لتعليمات هيئة الازمات والطوارئ من حيث التباعد الجسدي وأهمية لبس الكمامات وتعقيم الايدي لضمان سلامة الحضور.

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com