|  آخر تحديث مارس 4, 2021 , 21:27 م

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تنظم حفل العشاء السنوي للشركات


مجموعة عمل الإمارات للبيئة تنظم حفل العشاء السنوي للشركات



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

احتفلت مجموعة عمل الإمارات للبيئة، بمرور 30 عامًا على مسيرتها الناجحة، بتنظيم حفل عشائها السنوي يوم 3 مارس في فندق جي دبليو ماريوت ماركيزدبي، بحضور الرعاة و أعضاء مجلس الإدارة و اللجنة التنفيذية والمؤسسات الحكومية و الهيئات الدبلوماسية ولفيف من الصحافة المحلية. نظم الحفل تحترعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرةالطيران المدني في رأس الخيمة، عضو المجلس التنفيذي لحكومة رأس الخيمة والعضو الفخري في المجموعة.

 

 

تتكون شبكة أعضاء مجموعة عمل الإمارات للبيئة من الطلبة و الأفراد و العائلات والشركات والمؤسسات الاكاديمية و الوكالات الحكومية الفيدرالية و المحلية و الجامعات و الكليات و المدارس بالإضافة إلى المؤسسات الإقليمية و الدولية ذات السمعة الطيبة.

 

ووفقاً لحبيبة المرعشي، هذه هي أحدى الأسباب الرئيسية لنجاح المجموعة في إحداث تغيير ذو مغزى ووعي بيئي إيجابي في دولة الإمارات العربية المتحدة. “لقد أنعم الله علينا بشركاء جيدين وموثوقين للغاية طوال هذه الرحلة، بل دعمونا أيضًا بأفرادهم وخبراتهم، لقددعمونا من خلال الإيمان برؤيتنا و إجراء تغييرات صديقة للبيئة في عملياتهمالتجارية الخاصة. لطالما اتخذ شركاء ورعاة المجموعة قرارات ساعدت المجموعةو البيئة الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

 

وألقت الدكتورة أسمهان الوافي- كبير العلماء في منظمة الأغذية و الزراعة للأمم المتحدة، لالقاء الكلمة الرئيسي في حفل العشاء.

وقالت “ليس هناك شك فيأننا بحاجة إلى اعتماد نهج شامل و منسق للعمل الجماعي وإعادة البناء بشكل أفضل. ولدينا فرصة “لإعادة البناء بشكل أفضل” بعد كوفيد-19. ونحن بحاجة إلى جعل أنظمتنا الغذائية أكثر استدامة ومرونة وشمولية.

هذا التحول في أنظمة الأغذية الزراعية هو جزء لا يتجزأ من الحل لتحقيق جدول أعمال التنمية العالمية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com