|  آخر تحديث ديسمبر 1, 2020 , 10:39 ص

مصر.. التحقيق مع 8 أشخاص لاتهامهم بمحاولة إلقاء حجارة على أتوبيس الزمالك


مصر.. التحقيق مع 8 أشخاص لاتهامهم بمحاولة إلقاء حجارة على أتوبيس الزمالك



تجري جهات التحقيق تحقيقاتها مع 8 أشخاص، بتهمة محاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالك بالقرب من مقر النادي.
جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادى الزمالك، حيث أكدت المعلومات بالنسبة لواقعة تداول صور تجمعات بعض جماهير النادى الأهلى بمحيط نادى الزمالك بمنطقة العجوزة بالجيزة.
ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالك بالقرب من النادى وتم التعامل معهم فى حينه، ورفض مسئول النادى الإبلاغ أو اتخاذ أية إجراءات قانونية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المضبوطين.
وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو تسىء إلى لاعب نادى الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، حيث تم ضبط 11 شخصًا من القائمين على تصوير ونشر مقطع فيديو، يظهرون فيه حال تواجدهم بأحد المقابر بمنطقة إيتاى البارود بالبحيرة، وترديدهم هتافات “الفاتحة على روح أحد لاعبى الزمالك”.
 كما نجحت الجهود في ضبط 4 أشخاص من القائمين على تصوير ونشر مقطع الفيديو المسىء – بإظهار كلب بأحد الميادين بالأقصر يرتدى تى شيرت نادى الزمالك والإساءة لأحد لاعبيه، وجارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط الأشخاص القائمين على إعداد صور تتضمن الإساءة للنادى الأهلى، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com