|  آخر تحديث سبتمبر 12, 2017 , 0:19 ص

سامسونغ تطلق غالاكسي نوت 8 في الإمارات


سامسونغ تطلق غالاكسي نوت 8 في الإمارات



أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، يوم أمس عن إطلاقها أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note8 في دولة الإمارات. وجاء الإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد، الذي طال انتظاره من قبل المستخدمين، خلال حدث مميز نظمته الشركة في فندق “ريكسوس بريميوم دبي” في مساكن شاطئ جميرا حيث تمّ عرض الإمكانات الهائلة التي يوفرها الهاتف وخصائصه المميزة التي تتيح للمستخدمين إنجاز المزيد من المهام اليومية والعملية بشكل سلس. وأعلنت سامسونج خلال الحدث ايضاً استلامها شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر هيكل LED في العالم، في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، معلنةً إطلاق Galaxy Note8 للعملاء عبر دولة الإمارات.

تم تصميم الهاتف الجديد، الذي يشكل المستوى الأحدث من سلسة هواتف Galaxy Noteللأشخاص الذين يحلمون بتجاوز الواقع الحالي واستكشاف مغامرات جديدة بمساعدة تكنولوجيا الهواتف الذكية. وصممت سامسونغ هاتفها الجديد ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها بفضل خصائصه المتميزة التي تشمل شاشة عرض لامتناهية وهيكل خارجي متناسق ونحيف لحمله بكل راحة بيد واحدة، إضافة إلى قلم S Pen الذكي لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونغ حتى الآن لالتقاط صور حيًة ومذهلة. واستعرض خلال الحدث عدد من المبدعين، بمن فيهم مقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية كريس فايد والمديرة الإبداعية ورائدة الأعمال ميمي لو بلان والمهندسة دينا شريف، الإيجابيات التي يضيفها هاتف Galaxy Note8 وقدرته على تعزيز إمكاناتهم ومساعدتهم بإنجاز مهام أكبر في حياتهم اليومية والعملية، حيث تم استعراض أبرز خصائص الهاتف وكيفية مساهمتها بتحسين تجربة العملاء وأساليب حياتهم.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات : ” تم تصميم هاتف Galaxy Note8 لينسجم بشكل تام مع أسلوب حياة العملاء ويعزز من اعتمادهم على تكنولوجيا الهواتف الذكية لإنجاز الكثير من مهامهم اليومية. نحن في سامسونغ نقدر عالياً الشغف الكبير الذي يتمتع به عشَاق ومستخدمي هواتف سلسة Note، حيث صممنا هذا الهاتف لأولئك الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف، ويمتلكون أحلام وطموحات كبيرة. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية وقلمPen  S الجديد والأكثر ذكاءً مع خصائص الكاميرا المزدوجة المذهلة، يتيح Galaxy Note8 للمستخدمين إمكانية القيام بأشياء لم يعتقدوا يوماً أن بإمكانهم القيام بها.”

وبالإضافة إلى ميزاته الرائعة، يتيح Galaxy Note8 للمستخدمين عبر تطبيق  أعضاء سامسونج “ Samsung Members“، الموجود مسبقاً على الهاتف، الاستمتاع بتجارب مميزة تنسجم مع نقاط شغف العملاء في الخليج من خلال شراكة جديدة بين سامسونغ وكل من ماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا وCleartrip. وسيستمتع العملاء الذين يشترونGalaxy Note8 في كل من الإمارات وعُمان والكويت والبحرين بعروض حصرية عبر تطبيق “Samsung Members” من ماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا  وCleartrip.

أبرز خصائص ومزايا هاتف Galaxy Note8

يأتي هاتف Galaxy Note8 مع أكبر شاشة عرض في هواتف هذه السلسة، إلا أن هيكله النحيف يجعل حمله  واستخدامه بيد واحدة مريحاً جداً. وتتيح شاشة العرض اللامتناهية من نوع Quad HD+ Super AMOLED مقاس 6.3 بوصة للمستخدمين رؤية المزيد من الخيارات والتمرير بشكل أقل. ويوفر جهاز Galaxy Note8 مساحة أكبر للمشاهدة والقراءة والرسم ما يجعله هاتف ذكي متعدد المهام بشكل مذهل. إضافة إلى احتواء الهاتف على تطبيق App Pair الجديد الذي يتيح للمستخدمين فتح تطبيقين بشكل متزامن.

منذ طرحه أول مرة كان قلم S Pen الذكي أحد أبرز مزايا أجهزة سلسلة Note، ومع هاتفGalaxy Note8  يوفر قلم S Pen الأكثر ذكاء  وسائل جديدة تماما للكتابة والرسم والتفاعل مع الهاتف والتواصل مع الأصدقاء. ويمتاز القلم برأس أدق مع حساسية ضغط معززة وميزات إضافية تمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بطرق استثنائية لا يملكها أي قلم أو هاتف ذكي آخر على الإطلاق. وفيما يتعلق بأوقات السفر إلى الخارج أو عند زيارة موقع إلكتروني بلغة أجنبية، تتيح لك ميزة الترجمة المحسنة في قلم S Pen المرور على النص لترجمة المفردات والجمل، إضافة إلى ميزة تحويل الوحدات والعملات الأجنبية بشكل فوري.

صور مذهلة بأفضل كاميرا معززة في سلسة Note على الإطلاق

تم تجهيز هاتف Galaxy Note8 بكاميرتين خلفيتين كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل مع خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS في عدسات الزاوية الواسعة والعدسة المقربة. وسواءً كنت تستكشف مدينة جديدة أو تتنزه في حديقة المنزل، تتيح لك ميزة OIS التقاط صور أكثر دقة ووضوح.

ولمزيد من الصور المذهلة، تتيح ميزة التركيز الحية في هاتف  Note8 للمستخدمين التحكم بشكل أكبر بالصور الملتقطة من خلال السماح بإمكانية إعادة ضبط تأثيرات الصورة في وضع المعاينة وبعد التقاط الصورة. وفي وضع الالتقاط المزدوج، تقوم الكاميرتين الخلفيتين بالتقاط صورتين مزدوجتين وحفظها بنفس الوقت، حيث يتم التقاط الصورة الأولى عن قرب بواسطة العدسة المقربة أما الصورة الثانية فتكون بواسطة العدسات الواسعة ما يظهر الخلفية بأكملها. وقد تم تزويد هاتف Note8 أيضاً بكاميرا أمامية ذكية بدقة 8 ميجابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي من أجل التقاط صور شخصية (سيلفي) أكثر اشراقاً وإجراء مكالمات فيديو مميزة.

طريقة جديدة لابتكار تجارب مميزة

 تتيح قاعدة الإرساء DeX، التي أضافتها سامسونج حديثاً، للمستخدمين الاستمتاع بالتجربة التي توفرها أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمدعومة بواسطة الهاتف المتحرك الخاص بك. ويمكنك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك على جهازك، وإنجاز مهام العمل أثناء التنقل، واستخدام سامسونجDeX  عندما تحتاج إلى شاشة أكبر. ويحتوي جهاز Note8  على المساعد الصوتي الجديد Bixby وهو بمثابة وسيلة جديدة أكثر ذكاء لاستخدام هاتفك، حيث يتلقى هذا المساعد الأوامر منك ويحسن من وظائفه مع مرور الوقت ويساعد في الحصول على المزيد من المتعة أثناء إنجاز المهام  المتعددة

يتوفر جهاز Galaxy Note8 عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية بدولة الإمارات ابتداءً من 22 سبتمبر/أيلول الجاري بسعر 3399 درهم إماراتي بثلاثة ألوان مميزة تشمل الأسود الحالك، والرمادي الأرجواني، والذهبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com