Site Loader

الأمين العام للاتحاد ..زيادة العضوية النقابية للمرأة من أولويات الاتحاد !!-

 

 

 

صادق السويدي – البحرين

 

ينطلق بالعاصمة البحرينية المنامة على مدى يومين، برنامج بناء القدرات للمرأة النقابية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بالتعاون مع منظمة فيدرج ايبرت .

– الأمين العام زيادة العضوية النقابية للمرأة من أولويات الاتحاد !!

أوضح الأمين العام الى الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد عبدالقادر الشهابي ، ان الاتحاد العام يولي أهمية بزيادة العضوية النقابية للمرأة لما لها من دور فاعل في التنمية ودفع عجلة الاقتصاد الوطني .
ونؤكد نحن في الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين ، وقوفنا الى جانب النقابات من اجل زيادة العضوية النسوية والحث على تثقيف الموظفين والموظفات من اجل تعريفهم بالدور الذي تلعبه النقابات العمالية ودورها في ترسيخ الأمان الوظيفي للعمال .

 

 

 

– خاتون العرادي .. العضوية النقابية حماية !!

في الورقة الأولى عن (اساسيات العمل النقابي واهمية تواجد المرأة في العمل النقابي ) تحدثت المحاضرة خاتون العرادي عن زيادة العضوية وأهدافها، منها الحماية والدعم القانوني للعمال ، وتوفير برامج تدريبية وتأهيلية لرفع كفاءة العمال والمشاركة في تحديد السياسات والقوانين العمالية .

 

 

 

– النقابية مزنة أحمد .. دعم المهارات النسوية في النقابات شيء مهم !!

تحدثت في الورقة الثانية النقابية مزنة ( اتخاذ القرار ) زيادة الوعي لدى النساء العاملات بأهمية دور النقابات العمالية في حماية مصالح الأعضاء ، وقدرتها على الدفاع عن الحقوق والتأثير لأحداث التغيير المنشود .

– المدربة نسيم عبداللطيف.. القيادة في العصر الرقمي !!

تحدثت المدربة نسيم عبداللطيف، عن القيادة بالعصر الرقمي ودور القائد في كل مكان عمل من اجل تعزيز العمل وزيادة الإنتاجية من اجل ديمومة العمل.
القيادة الصحيحة على القائد ان يعمل بروح الاسرة الواحدة مع فريقة متى تحقق ذلك سوف يرسخ مبدأ العمل الصحيح بتوازن ،والعمل على تشجيع العمال على الرقمنة والتكنلوجيا بما يتطلبه العمل .

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com