|  آخر تحديث أكتوبر 13, 2020 , 23:23 م

عجمان.. تكريم أبطال برنامج “شكرا لعطائك”


عجمان.. تكريم أبطال برنامج “شكرا لعطائك”


 

نظمت أسرة برنامج “شكرا لعطائك” التابع لفريق فزعة التطوعي المسجل في منصة متطوعين الامارات ملتقى افتراضيا بمناسبة مرور خمسة أعوام على إطلاق البرنامج واحتفاء بمسيرة العطاء والخدمة المجتمعية لها تحت عنوان “نعم لعطائي”.

شارك في الملتقى سعادة محمد عيسى الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي ومؤسس البرنامج سيف الرحمن أمير وعدد من الأعضاء.

وتضمنت فعاليات الملتقى استعراضا لأبرز المنجزات التي حققها البرنامج منذ نشأته وحتى الآن ،حيث أكد سيف الرحمن أمير أن البذل والعطاء هما نهج أصيل لدى أبناء دولة الإمارات التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” على مبادئ وقيم راسخة وثابتة في الوجدان مشيرا إلى أن البرنامج سيواصل تحقيق غاياته وفقا لأهداف معدة ومحددة.

وثمن جهود القائمين معه على البرنامج وكافة الشركاء والمتعاونين مؤكدا أن تهافت الجهات لدعم فعل الخير دلالة أكيدة على أن شعب الإمارات مجبول على حب المساعدة ومد يد العون لكل محتاج دون تفرقة بلون أو جنس أو دين.

وقال إن الامارات بتاريخها الحافل بالعطاء استحقت أن تكون في قلب العمل الخيري والإنساني.

من جانبه أكد محمد عيسى الكشف أهمية دعم المبادرات الخيرة التي تنبع من المجتمع، متمنيا للبرنامج مزيدا من التقدم والتوسع والنجاح.

وتم خلال ملتقى “نعم لعطائي” الذي اقيم في فندق ارمادا في عجمان، برعاية اعلامية من شبكة رؤية الإمارات الإعلامية تكريم أهل العطاء وأبطال برنامج “شكرا لعطائك”، وكذلك تم تكريم سيف الرحمن أمير مسؤول ومؤسس البرنامج وتقديم الدروع التذكارية لهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com