|  آخر تحديث يوليو 11, 2018 , 10:25 ص

تتويج ايمان غصين بدرع الزمردة الخضراء من المملكة الهاشمية الاردنية


تتويج ايمان غصين بدرع الزمردة الخضراء من المملكة الهاشمية الاردنية



 

 

كرم رئيس جمعية فرسان السلام برئيسها الدكتور أمين ابو حجيلة د.ايمان غصين بدرع الزمردة الخضراء من المملكة الاردنية الهاشمية، ونوهً ان هذا الوسام يقدم الى النساء المؤثرات في المرأة القيادية في المجتمعات العربية وعالية الشأن…وجاء هذا التكريم نظرا للجهود التي تبذلها د.غصين في العمل الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في الوطن العربي .

 

وعلى هامش اللقاء تم توقيع بروتوكول عمل مشترك بين الجمعية والمجلس الانمائي وبعد الاطلاع على عمل جمعية الفرسان للسلام والتركيز على العمل الإنساني والاجتماعي في الاردن تم تكريم د.ابو حجله ( درع الابداع والتميّز 2018 ) من قبل رئيسة المجلس وكذلك تكريم سيدات الاعمال الدكتورة قمر ذياب والدكتورة منال الفارس على جهودهم الاستثنائية في العمل الإنساني،  وتم قبولهم كأعضاء في المجلس الانمائي للمرأة والاعمال. ودعوتهم لحضور المؤتمر الدولي الثاني للمجلس في العاصمة اللبنانية / بيروت تحت عنوان التخطيط الاستراتيجي لإدارة التنمية قيادة وريادة في فندق لانكستر بلازا الروشة.

 

 

واضافت السيدة ايمان غصين على العمل بمسافة واحدة من كافة الشخصيات العربية من رجال وسيدات اعمال وناشطين مدنيين وإعلاميين متميزين وإبراز دورهم في الساحة العربية.

ومن جانبه أكد الدكتور ابو حجيلة على الدور الاستثنائي الذي تلعبه سفيرة السلام العالمي الدكتورة ايمان غصين على الصعيد الدولي في المجالات التجارية والاستثمارية والإنسانية والاجتماعية، والتركيز على ابراز دور المراة القيادية وجعلها مثالاً يقتدى بها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *