|  آخر تحديث أكتوبر 1, 2017 , 13:44 م

هواوي تعلن عن “All Cloud” للوصول إلى تحول رقمي متطور


من أجل إفريقيا أكثر اتصالا

هواوي تعلن عن “All Cloud” للوصول إلى تحول رقمي متطور



المغرب – عاطف احسي

 

 

خلال معرض إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات الذي انطلق رسميا في السابع والعشرين من شتنبر الجاري ويستمر لثلاثة أيام متواصلة بمدينة الدار البيضاء، تحت الرعاية السامية لجلال الملك محمد السادس، تعمل هواوي على تنظيم سلسلة من الأنشطة تشمل معرضا مشتركا وخطابا افتتاحيا ومنتديات صناعية تحت شعار “من أجل إفريقيا أكثر تواصلا”. وخلال العرض الرئيسي قدمت هواوي “الخدمات الرقمية القائمة على السحابة” والتي تتضمن عددا من حلول “الكلاود” وتلتزم بالابتكار المستمر والترويج وتطوير هذه الصناعة.

وأشاد مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والتجارة الرقمية بشركة هواوي لمساهمته في تعزيز تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمغرب وشجع هواوي على المساهمة في تقديم حلول لمدينة ذكية من حيث التكنولوجيا العالية المطلوبة لتقديم الخدمات المتقدمة التي تركز على المواطنين والتي تثري حياة الناس، وتساهم في تسريع النمو الاقتصادي وخلق مجتمع متواصل.

ويقول شكيب عاشور، مدير التسويق والاستشارات التجارية لدى هواوي بالمغرب: “كانت هواوي شريكا رسميا ل AUSIM منذ عام 2016، وقررنا تعزيز وجودنا في السوق الأفريقية، وخاصة في المغرب، من خلال بالتعاون مع AITEX- AUSIM- APEBI”.

ويضيف عاشور إن وجودنا هنا دليل على التزام هواوي بسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هواوي واليوم رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونحن فخورون لإقامة تعاون استراتيجي مع شركات الاتصالات الكبرى والبنوك والصناعة والحكومة. وتتمثل إستراتيجيتنا في مساعدة المشغلين على الدخول إلى سوق “السحابة” ويصبحون بذلك فاعلين في مجال الإنترنت والاتصالات. ويستند نهجنا إلى دعم الأسواق الرأسية والحكومة، من خلال التعاون مع المشغلين المحليين والمؤسسات الحكومية.

وتوجهت هواوي نحو العملاء منذ سنوات، وأظهرت نموا ملحوظا في السوق الأفريقية على مدى السنوات ال 20 الماضية مع تغطية أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء القارة، وفي الوقت الحاضر نحن نواجه التحول الرقمي في قطاعات مختلفة من هذه الصناعة، ونعمل على تعزيز “التغطية السحابية” بأكملها من أجل تصميم شبكات فعالة ومنافسة.

وتعمل هواوي بنشاط على الترويج لإستراتيجية “All Cloud” وتحديث الشبكات والعمل على التحول الرقمي عبر قطاعات الصناعة لتلبية احتياجات المستخدمين وتحقيق النجاح للمستهلكين. “وتقدم هواوي رافعة “الحوسبة السحابية، SDN، وتكنولوجيا البيانات الكبرى من أجل تسهيل رقمنة الشركات وجعل العمليات رشيقة وذكية”.

وقد استثمرت هواوي بكثافة في البنية التحتية لمركز البيانات السحابية بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات، والتخزين، وأجهزة التبديل (DC) (بما في ذلك الكومبيوتر والتخزين وتبديل معدات DC). (فوشيونسفير – نظام التشغيل السحابي، – تخزين البيانات ضخمة السعة.

من خلال هيكلها المتجانس والمفتوح، ستكون هواوي قادرة على تلبية احتياجات العملاء للتحول التجاري في ظل سيناريوهات مختلفة من قبيل السحابة العامة، والسحابة خاصة، وصناعة السحابة، والسحابة الهجينة. وتلتزم هواوي بأن تصبح واعدة وقائدة في عملية التغطية السحابية للمنتجات والحلول، من خلال تطبيق التقنيات السحابية على كل من البنى التحتية لنطاق الشبكة وكذلك مساعدة العملاء على النجاح تجاريا.

هواوي هي اليوم رائدة في مجال B2B Cloud خاصة وأنها تغطي أكثر من 50 بلدا من خلال التعاون مع DT, T-System, أورونج , OBS, Telefonica, BT…

صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي اليوم أكثر انفتاحا، وقد صممت هواوي حاليا أكثر من 12 مختبرا مفتوحة في جميع أنحاء العالم للابتكار المشترك والنشر التجاري السريع للخدمات. وتلتزم هواوي بأن تكون أكثر انفتاحا وتقاسم تجارب نجاحها مع التعاون الجاري0 وتعمل الشركة مع شركائها أيضا على خلق نظام بيئي لسحابة ديناميكية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com