|  آخر تحديث يوليو 30, 2017 , 19:30 م

“يوم في حب الإسكندرية” رسالة حب وسلام للعالم


“يوم في حب الإسكندرية” رسالة حب وسلام للعالم



مكتبة الاسكندرية – صحيفة نبض الامارات 

 

شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ مدينة الإسكندرية، اليوم فاعليات “يوم في حب الإسكندرية ٢٠١٧” بمكتبة الإسكندرية، ختاماً لاحتفالات العيد القومي الخامس والستين لمدينة الإسكندرية، وفي إطار سلسلة الاحتفالات والمهرجانات التي أقيمت بتلك المناسبة.

 

وفي كلمته شكر المحافظ جميع من شارك في إنجاح إحتفالات العيد القومي من العاملين بالمحافظة والأحياء، مشيداً بالجهود التي بذلوها لإخراج الاحتفالات بصورة جيدة ترقي بالإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، ورحب المحافظ بالسفراء والقناصل، مؤكداً علي التعاون الدائم بين الإسكندرية كمحافظة والمدن الأخري في الدول المختلفة وأن هناك أكثر من إتفاقية توأمة مع تلك المدن وهو ما يدعم تبادل الخبرات والثقافات، كما شكر أعضاء مجلس النواب علي مشاركتهم في دعم المحافظة وحركتها إلي الأمام.

 

 

 

وأوضح المحافظ أن الاحتفال يبعث رسالة اطمئنان وسلام لكافة شعوب العالم، حيث ظهرت الإسكندرية بالمظهر الحضاري اللائق والذي يشير إلى حالة الأمن والأمان للدولة المصرية، وأن الإسكندرية بلد الحضارة والتاريخ، بلد السياحة والآثار، تفتح ذراعيها لاستقبال ضيوفها من داخل مصر وخارجها في ظل وجود دولة آمنة مستقرة تسعي لبناء مجدها بسواعد أبناءها.
وتفقد المحافظ برفقة الحضور خيمة ورش العمل المقامة، وشهد عرض بانوراما الإسكندرية الحضارية، وعروض فرق فنون شعبية التي شملتها الفاعلية.
يذكر أن فاعليات “يوم في حب الإسكندرية ” تنظمها إدارة الزيارات بمكتبة الإسكندرية، للعام الثاني علي التوالي، تحت رعاية محافظة الإسكندرية، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف ، ومركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي، ومديرية الشباب والرياضة، والهيئة العامة لقصور الثقافة.
حضر الفاعليات اللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد حجازي وكيل أول الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وقناصل الدول العربية والأجنبية وأعضاء مجلس النواب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com