Site Loader

أكدت معالي عهود الرومي وزيرة دولة للسعادة أن إجازة الصيف فرصة ثمينة لاكتساب المهارات وتطوير الفكر، ودعت معاليها إلى مشاركة التجارب والمواقف الإيجابية في السفر عبر وسم #سافر_بإيجابية.

وأكدت معاليها إن المسافر الإيجابي هو سفير خلاق لبلده، يقدم صورة مشرقة في الأخلاق، وحسن التعامل وتقبل الآخرين، واحترام العادات والتقاليد، وشغوف بالاكتشاف وتوّاق للمعرفة ينهل من تجارب الشعوب ويستقي من تاريخها أثمن العبر والدروس «الحكمة ضالة المؤمن».

وقالت معاليها في تدوين عبر حسابها الرسمي في «تويتر»: إجازة الصيف فرصة ثمينة لأبنائنا وبناتنا لاكتساب مهارة تطوير فكر واكتشاف هوايات جديدة ترتقي بعقولهم وتثري ثقافتهم.

 

وأضافت معاليها: شاركوني تجاربكم ومواقفكم الإيجابية في السفر، ورؤاكم عن المسافر الإيجابي الذي يمثل خير سفير لوطنه وقيم مجتمعه عبر وسم #سافر_بإيجابية، مشيرة إلى أن السفر والسياحة لها نصيب وافر من إجازات البعض، ما يجعل استحضار قيم المسافر الإيجابي فرصة ذهبية لخلق تجربة سفر ناجحة وواعية للسائح والمستضيف.

وتابعت معاليها: للسفر دور فاعل في تشكيل المعارف، وتوسيع الخبرات والاتصال بالثقافات، وتحقيق الغاية الإلهية من الاختلاف، مستشهده بالآية الكريمة، (وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا).

وأضافت معاليها: لنسافر بإيجابية ونعكس رقيّ قيمنا وسمو أخلاقنا الإسلامية في التعايش والتسامح والتعامل الإيجابي مع الآخر.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com