|  آخر تحديث مايو 16, 2024 , 21:17 م

صرح دولى كبير “سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة” تحت رئاسة د محمود شعبان يحصد مئات التهانى بمجرد الاعلان عن ميلاده


صرح دولى كبير “سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة” تحت رئاسة د محمود شعبان يحصد مئات التهانى بمجرد الاعلان عن ميلاده



فور انطلاق مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة انهالت برقيات التهاني والتبريكات من جميع أنحاء العالم علي الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح، وقد جاء علي راس شخصيات عربية ودولية مرموقة.

 

كما تلقي الدكتور محمود شعبان اتصالا هاتفيا من الدكتور عقيل العذاري رئيس البورد الاوربي للتدريب وإعداد القادة والشركات التابعه له بالتهنئة للدكتور محمود شعبان لتأسيسه مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة، وبحث اصر التعاون في المرحلة القادمة.

 

 

وبحثا سويا اختيار الشخصية القيادية التي ستكون خلفا للدكتور محمود شعبان؛ كما تلقي الدكتور محمود شعبان التهنئة من الدكتورة داليا سعد نائب رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبي بالتهنئة على هذا الحدث الكبير.

 

 

وفي سياق اخر عبر الدكتور محمود شعبان المؤسس ورئيس مجلس سفراء السلام والتسامح عن سعادته بما لقاه من حفاوة التهاني من كوادر المجتمع المدني والدولي السادة السفراء واصحاب المؤسسات والكيانات.

 

وقال في كلمة له ان المرحلة المهمة قد انتهت في العمل بمجلس سفراء البورد الاوربي للسلام والتسامح لتبدأ مرحلة اخري في الكيان الجديد الذي أسسه؛ معربا عن انه سيقوم بأعمال مشتركة مع البورد الاوروبي والكيانات الدولية في المرحلة القادمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com