|  آخر تحديث يونيو 8, 2023 , 14:16 م

مصطفي فكري يتوجه بخالص العزاء والمواساة لاسرة المرحوم عصام الدين فتحي وكيل الوزارة الأسبق ويشاطرهم الأحزان


مصطفي فكري يتوجه بخالص العزاء والمواساة لاسرة المرحوم عصام الدين فتحي وكيل الوزارة الأسبق ويشاطرهم الأحزان



 

بمزيد من الحزن والأسى ينعي مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق المغفور له بإذن آلله تعالي الحاج عصام الدين فتحي وكيل الوزارة الأسبق صاحب المسيرة الكبيرة والتاريخ الحسن المشرف من العطاء في حب الوطن الغالي مصر الذي وافته المنية مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 2 يونيو 2023.

ويتوجه مصطفي فكري لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى الحاج عصام الدين فتحي بخالص العزاء والمواساة ولابنائة : السيد اللواء تامر عصام والسيدة شيرين عصام واسرة المرحوم الدكتور حاتم عصام الدين فتحي حكم دولي الكاراتية الأسبق وشقيقة السيد اللواء طارق عصام الدين فتحي وأسرتهم الكريمة.

هذا وأقيمت صلاة الجنازة علي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم عصام الدين فتحي مربي الأجيال صاحب الأخلاق الطيبة الحميدة والبصمة الواضحة والمحب للخير والغير بمسجد المشير طنطاوي وشيع جثمان الفقيد بمدافن الأسرة بطريق السويس يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023 بحضور لفيف من الرموز والقادة واسرتة الكريمة ومحبيهم واصدقائهم.

كما أقيمت مراسم العزاء علي المغفور له بإذن الله تعالى الحاج عصام الدين فتحي طيب الله ثراه بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس أيضا يوم الاثنين الموافق 5 يونيو 2023 بحضور جمع غفير من قادة القوات المسلحة والشرطة رموز وكبار رجال الدولة المصرية وكافة فئات وطبقات المجتمع.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة ، واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم أروي قبور من انقطعت حيلتهم من هذه الدنيا يارب واجعلهم من المكرمين المُنعمين.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com