|  آخر تحديث يناير 23, 2016 , 6:06 ص

شرطة الشارقة: إلقاء القبض على إيرانيين قتلا سائقاً ووضعا جثته في صندوق مركبته


شرطة الشارقة: إلقاء القبض على إيرانيين قتلا سائقاً ووضعا جثته في صندوق مركبته



أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة إلقاءها القبض على إيرانيين قتلا سائق أجرة ووضعاه في صندوق مركبته.

وأوضحت الشرطة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» أنه خلال 16 ساعة من العثور على الجثة ألقت القبض على الإيرانيين.

من جهة أخرى توفي شاب إماراتي “20 عاماً” إثر حادث مروري بليغ بين مركبتين، أدى إلى اصطدام إحداهما بحاجز حديدي وتدهورها، على طريق الذيد – المليحة في المنطقة الوسطى.

وأفاد العقيد حران مبارك الجزيعي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالإنابة في القيادة العامة لشرطة الشارقة بأن بلاغاً ورد الساعة 8.15 مساء أول من أمس إلى مركز شرطة الذيد الشامل، وأن شخصاً محشوراً داخل إحدى المركبات بعد تعرض مركبتين لتصادم.

وبعد إخراج المصاب من داخل المركبة بواسطة قوة الدفاع المدني، تبين وفاته بداخلها متأثراً بإصاباته البليغة فتم نقل الجثة إلى مستشفى الذيد وتسليمها لاحقاً إلى ذويه بناء على توجيهات النيابة العامة.

وذكرت أنه تبين من خلال التخطيط المبدئي أن الانحراف المفاجئ وعدم الالتزام بخط السير تسببا في الحادث، إذ أدى ذلك إلى صدم المركبة التي كان يقودها المتوفى بمركبة أخرى ومن ثم اصطدامها بحاجز حديدي، وتدهورها عدة مرات، وتم عمل قضية مرورية، تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة.

 

وفي واقعة ثالثة اتخذت شرطة الشارقة إجراءات قانونية ضد ولي أمر طفل عثرت عليه تائهاً في منطقة الغافية أمس.

وأوضحت الشرطة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعرفت على ذوي الطفل المفقود بعد تشكيل فريق للبحث وتحر عن ذويه.

ودعت الأهالي وأولياء الأمور إلى ضرورة مراقبة أبنائهم وعدم تركهم لوحدهم، وشكرت كل من تعاون معها وساهم بعودة الطفل إلى ذويه.

وكانت شرطة الشارقة ناشدت الجمهور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مساعدتها في التعرف على طفل مجهول الجنسية عثرت عليه تائهاً في منطقة الغافية بالشارقة أو من لديه معلومات ذويه بالتواصل مع مركز شرطة واسط الشامل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com