|  آخر تحديث يناير 23, 2016 , 4:55 ص

شرطة دبي تنفي تعرض لاعب سعودي سابق للاعتداء


شرطة دبي تنفي تعرض لاعب سعودي سابق للاعتداء



نفى مصدر مسؤول في شرطة دبي تعرض اللاعب الدولي السابق الكابتن محمد عبدالجواد لاعتداء في دبي، وذلك عقب انتشار فيديو يُبين تعرضه للسخرية والسرقة من جانب أحد الشباب، مشيراً إلى عدم ورود بلاغ بالواقعة.

وأوضح اللاعب عبد الجواد في حديث مع إحدى القنوات الفضائية حقيقة الفيديو، مؤكداً أن المقطع كان عبارة عن مشهد تمثيلي من الجزء الرابع للمسلسل الرمضاني «واي فاي».

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو يظهر شخصاً وهو ينزل من سيارة ويستوقف اللاعب السابق متحدثاً إليه بطريقة مستفزة وقام بعدها بوضع شعار الاتحاد حول رقبته بشكل عنيف وهو يردد: «كابتن متى تفوزون بالدوري» وحاول عبد الجواد ضرب الشاب بالأشياء التي كان يحملها على يديه قبل أن يفر الشاب راكضاً ليطارده اللاعب السابق ويصيح الشباب المرافقون: «قام بسرقة سيارته».

 

يعد اللاعب السابق محمد عبدالجواد، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية ونادي أهلي جدة، نظراً للإنجازات الكبيرة التي أسهم في تحقيقها على الصعيدين الدولي والقاري. لعب المدافع الأيسر أكثر من 15 موسماً قبل أن يُعلن اعتزاله اللعبة، وفي رصيده عدد هائل من الإنجازات والبطولات التي وضعته في ذاكرة كل الجماهير السعودية والعربية إلى الأبد.

شارك مع منتخب بلاده في مونديال 94 بالولايات المتحدة الأميركية، ونال جائزة أفضل لاعب في مباراة الأخضر وبلجيكا والذي تولى فيها شارة قائد المنتخب، كما كان ضمن كوكبة النجوم التي تأهلت إلى أولمبياد لوس أنجليس 84، إضافة إلى حصوله على كأس آسيا مرتين 84 و88.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com