|  آخر تحديث أبريل 14, 2022 , 12:54 م

مكتبة اقرأ واستمتع تنظم إفطاراً جماعيا للأيتام بمناسبة اليوم العالمي لليتيم


مكتبة اقرأ واستمتع تنظم إفطاراً جماعيا للأيتام بمناسبة اليوم العالمي لليتيم



 

أقامت مكتبة اقرأ واستمتع بالتعاون مع مؤسسة النفع للأعمال الخيرية والإنسانية إفطارا جماعياً ضمن فعاليات مبادرة (جسور المحبة) والتي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للأطفال وذويهم.

تضمن الإفطار برنامجاً شاملاً من عدة فقرات دينية، ترفيهيه وتعليمية..

 

بدأ البرنامج بتلاوة مباركة بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها فقرة دعاء الصائم ،ومن ثم توزيع الوجبات للإفطار ثم صلاة المغرب مع أطفال المؤسسة وأولياء أمورهم .
ثم قدم مجموعة من الأطفال المتطوعين فقرأت ترفيهية وثقافية وبعض المسابقات ومسرح العرائس وبعدها تم توزيع العديد من الهدايا على الأطفال وذويهم .

 

 

 

شارك هذا الإفطار الخيري ستون طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين خمس إلى أربعة عشر عاماً، وأولياء أمورهم وكان ذلك في ضيافة وحضور كل من الأستاذة وداد
بو شنين رئيس مكتبة اقرأ واستمتع ورئيسة نادي الأطفال الأستاذة سوسن عبدالعال ، ولفيف من عضوات إدارة المكتبة ، و الأستاذة زينب محمود أحمد ، مدير مؤسسة النفع للأعمال الخيرية والإنسانية .

و عقب نهاية الإفطار عبر الأطفال وذويهم عن سعادتهم البالغة بهذا الحدث والتجمع العائلي الجميل متمنين تكراره في مناسبات مختلفة .

وفي ختام حفل الإفطار قامت الأستاذة زينب محمود أحمد مديرة المؤسسة بتكريم الأستاذة وداد بوشنين رئيس مجلس إدارة المكتبة وعضوات الإدارة ومنح المكتبة وسام الشكر والتميز معبرة عن سعادتها بهذه الفعالية التي سادها جواً من الألفة والمحبة مما أعطى للأطفال الشعور بالجو العائلي ومنحهم دفء الأسرة في رمضان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com