|  آخر تحديث ديسمبر 12, 2015 , 1:28 ص

ولي عهد الشارقة: مكرمة سلطان القاسمي دافع لخلق جيل متعلِّم


أشاد بتكفل سموه رسوم طلبة «العلوم الشرطية»

ولي عهد الشارقة: مكرمة سلطان القاسمي دافع لخلق جيل متعلِّم



أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة أن تكفل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالرسوم الدراسية لطلبة الدراسات العليا تمثل حافزاً حقيقياً ودافعاً آخر لتحقيق المزيد من طموحات الأكاديمية في خلق جيل متعلِّم ومثقف من أبناء دولة الإمارات يحرص على تحقيق أعلى الدرجات العلمية في التخصصات القانونية والشرطية تؤهلهم لتبوُّء المناصب القيادية التي من شأنها تحقيق الرخاء والاستقرار والتنمية الشاملة لهذا البلد وأبنائه.
جاء ذلك خلال عقد مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة برئاسة سموه اجتماعاً صباح أمس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الأكاديمية بالمدينة الجامعية بالشارقة.

حضر الاجتماع العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس المجلس والأعضاء العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية وسالم عبيد الحصان الشامسي وسلطان علي بن بطي المهيري وسلطان محمد عبيد الهاجري والرائد محمد حمد السويدي مقرر المجلس.
وأشاد سمو رئيس المجلس بمكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة بالتكفل بالرسوم الدراسية لطلبة الدراسات العليا بالأكاديمية، واصفاً الخطوة بأنها تمثِّل لفتة أبوية كريمة من راعي مسيرة العلم والعلماء وباني نهضة الشارقة الحديثة صاحب السمو حاكم الشارقة.
وأثنى رئيس المجلس في كلمته على الجهود التي بذلها العقيد الدكتور سالم جروان النقبي المدير السابق للأكاديمية والتي كان لها أطيب الأثر في تحقيق هذه المكانة العلمية التي تتمتع بها الأكاديمية اليوم على مستوى الدولة والمنطقة، متمنياً للعقيد العثمني المدير الجديد التوفيق والسداد في عمله لاستكمال مسيرة النجاح للأكاديمية ومنتسبيها.

وناقش المجلس خلال الاجتماع خطة ورؤية الأكاديمية للأعوام الخمسة المقبلة 2016-2021 وتطلعاتها المستقبلية في تعزيز مفهوم البحث العلمي الشرطي وتأهيل مخرجات مؤهلة وفق أفضل المعايير والمستويات.
واطلع المجلس على موازنة الأكاديمية التقديرية للعام 2016، كما اعتمد نتائج درجات الطلبة الضباط، واطلع على أوضاع طلبة الدفعة التاسعة عشرة التي التحقت بصفوف الدراسة بالأكاديمية في مطلع سبتمبر الماضي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com