|  آخر تحديث سبتمبر 16, 2015 , 11:51 ص

محمد بن زايد: نفخر بشهداء الوطن الأبـرار ونثق بجدارة قواتنا المسلحة الباسلة


محمد بن زايد: نفخر بشهداء الوطن الأبـرار ونثق بجدارة قواتنا المسلحة الباسلة



جدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن الأبرار وأعرب عن ثقته الكبيرة بجدارة قواتنا المسلحة الباسلة وعزيمتها الصلبة إلى جانب قوات التحالف العربي في دحر المتمردين في اليمن وانتزاع النصر براية خفاقة ترفرف بالعز والفخر.

جاء ذلك خلال مواصلة سموه تقديم واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل الذين استشهدوا أثناء تأديتهم واجبهم الوطنيّ، ضمن القوات المشاركة في عملية “إعادة الأمل” للتحالف العربي؛ للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، مثمنا سموه التضحيات الغالية لشهدائنا الأبرار سائلاً الله العلي القدير أن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يتغمَّدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

وثمن سموه خلال تبادله الأحاديث مع ذوي وأقارب شهداء الواجب عمق الروح الوطنية التي تسري في شرايين كل أبناء هذا الوطن الغالي، معرباً سموه عن تقديره واعتزازه بروح الأخوة والمحبة والتلاحم التي تجمع الإماراتيين كافة على تراب هذا الأرض الطيبة ونوه سموه إلى أنها سمة أصيلة من سمات مجتمع الإمارات تجذرت في نفوسهم على مر الأوقات بفضل غرس الآباء والأجداد.

ورافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال تقديم واجب العزاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي والفريق الركن جمعة أحمد البواردي المستشار العسكري لصاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

_C110334

KHORFAKKAN, SHARJAH, UNITED ARAB EMIRATES - September 15, 2015: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (R) offers condolences to the family of martyr Saif Eissa Obaid Al Naqbi who passed away while serving the UAE Armed Forces in Yemen. ( Mohamed Al Hammadi / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---

وقد قام سموه بزيارة مجلس عزاء الشهيد عيسى إبراهيم حمد البدواوي في منطقة حتا ومجلس عزاء الشهيد راشد محمد عباس البلوشي في منطقة كلباء ومجلس عزاء الشهيد حسن محمد حسن الطنيجي في منطقة كلباء ومجلس عزاء الشهيد راشد ناصر سيف الزعابي في منطقة كلباء ومجلس عزاء الشهيد سيف عيسى عبيد النقبي في منطقة اللؤلؤية بخورفكان ومجلس عزاء الشهيد سعود محمد صالح السعدي بمنطقة دفتا. وشملت زيارات سموه التي رافقه فيها كذلك سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، مجلس عزاء كل من الشهيد راشد علي سعيد الشحي في منطقة خت برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد عبدالله أحمد راشد الشميلي في منطقة شمل برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد سالم راشد علي الشحي في منطقة شمل برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد راشد محمد راشد حديد الخنبولي الشحي في منطقة غيلان برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد سلطان صالح علي الشحي في منطقة الرمس برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد سليمان جاسم علي البلوشي في منطقة دهان برأس الخيمة.

DAFTA, RAS AL KHAIMAH, UNITED ARAB EMIRATES - September 15, 2015: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (C), offers condolences to the father (L), and grandfather (R), of martyr Saoud Mohamed Saleh Al Saadi, who passed away while serving the UAE Armed Forces in Yemen.  ( Ryan Carter / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---

_C110406

وقد ألقيت قصائد عبرت عن مشاعر أبناء الإمارات تجاه وطنهم وقيادتهم وفخرهم بما سطره جنود الإمارات في ساحة الميدان وما قدموه لوطنهم وشعبهم وأمتهم من تضحيات عظيمة معاهدين الله ثم القيادة الحكيمة على الدفاع عن الوطن وحياضه ومكتسباته.

كما عبرت القصائد عن مقدار ما يكنه شعب الإمارات لوطنه وقيادته من حب وانتماء يعكسه هذا التلاحم والتكاتف الأسري الذي يجمع المواطنين بقيادتهم.

من جانبهم عبر ذوو الشهداء وأسرهم عن شكرهم وتقديرهم لما أبدته القيادة الحكيمة من مشاعر أسرية عميقة وصادقة ومواساتها وتعازيها لهم في شهداء الوطن، مجددين فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم من أجل وطننا الغالي. وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ومخاطباً به ذوي الشهداء: «هذه الأحداث قد غيرت أناساً كثيرين، لكني أريد أن أقول لكم كلمة وهي أن الشجاعة والكرم والمراجل مورثة لكم أنتم، وإذا كانت البلاد قد تحضرت وتغيرت كثيراً إلا أن أحداث اليمن قد حركت فيكم الغريزة المورثة لكم من الآباء والأجداد».

 

وقدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

فقد قام سموه بزيارة مجالس عزاء الشهيد راشد محمد عباس البلوشي والشهيد حسن محمد حسن الطنيجي والشهيد راشد ناصر سيف الزعابي في مدينة كلباء ومجلس عزاء الشهيد سيف عيسى عبيد النقبي في منطقة اللؤلؤية بخورفكان ومجلس عزاء راشد علي سعيد الشحي في منطقة خت برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد سعود محمد صالح السعدي بمنطقة دفتا. كلباء – وام


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com