|  آخر تحديث ديسمبر 15, 2018 , 10:47 ص

الإسكندرية فى الشتاء بعيون الإماراتى إبراهيم بهزاد


الإسكندرية فى الشتاء بعيون الإماراتى إبراهيم بهزاد



تحت شعار “سأدعم سياحة مصر”، نشر المدون الإماراتى إبراهيم بهزار مجموعة من الصور والفيديوهات لمدينة الإسكندرية التقطها فى الشتاء تظهر معالم الإسكندرية المميزة فى هذا التوقيت من العام.

المدون الإماراتى، حرص على التقاط مجموعة من الصور والفيديوهات فى الإسكندرية، خلال زيارته للمدينة فى فصل الشتاء الحالى، والتى يُظهر بها جمال معالم وشواطىء الإسكندرية المميزة فى هذا التوقيت من العام، ومن بين الأماكن التى زارها، كورنيش سيدى بشر، كورنيش المندرة، شارع فؤاد، حديقة قصر المنتزه.

حب إبراهيم بهزاد، لمصر، للمحروسة، ودعمه للسياحة المصرية، يتجلى فى مقاطع الفيديو والصور التى يلتقطها باستمرار خلال زياراته للمدن الساحلية والأثرية بمختلف المحافظات، من أجل إبراز جمال وروعة الأماكن السياحية المصرية أمام العالم كله، وكانت آخر تلك الجولات فى مدينة الإسكندرية.

ويعد إبراهيم بهزارد، من المدونين العرب المشهورين، والأكثر دعما للسياحة المصرية، حيث يقوم من فترة لأخرى بزيارة مصر، والتقاط مجموعة من الصور لإبراز معالمها فى المحافظات المختلفة، ثم يقوم بنشرها والترويج للسياحة المصرية، وبالفعل تلقى الصور التى يلتقطها وينشرها رواجا كبيرا عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا.

“بهزاد” يعرف بأنه من أكثر المدونين حبا لمصر معتبرها قلب الأمة العربية ومحور الدول العربية، فهو إماراتى الجنسية، مصرى الهوى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com