|  آخر تحديث ديسمبر 14, 2018 , 20:00 م

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين


سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين



نقل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تعازي ومواساة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة في وفاة المغفور لها بإذن الله الشيخة نورة بنت عيسى آل خليفة وذلك خلال استقبال جلالته لسموه والوفد المرافق في قصر الصافرية اليوم بالعاصمة المنامة.

كما نقل سموه تعازي ومواساة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والى أصحاب السمو أشقاء المغفور لها بإذن الله وعموم آل خليفة الكرام ..سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه ..سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين والوفد المرافق الذين أعربوا عن خالص تعازيهم ومواساتهم .

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان قد وصل إلى المنامة في وقت سابق اليوم حيث كان في استقباله الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com