|  آخر تحديث أكتوبر 14, 2018 , 16:47 م

رئيسة المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال د. إيمان غصين تشارك في الملتقى الألماني العربي لسيدات الأعمال في ميونيخ


رئيسة المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال د. إيمان غصين تشارك في الملتقى الألماني العربي لسيدات الأعمال في ميونيخ



 

تتوجه رئيسة المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال الدكتورة إيمان غصين إلى مدينة ميونيخ الألمانية، حيث تشارك في الملتقى الألماني العربي لسيدات الأعمال، الذي سوف يعقد أعماله في الفترة الواقعة بين 15 و 17 أكتوبر الحالي، في حضور مسؤولين حكوميين رفيعي المستوى، ونخبة من سيدات الأعمال، والرائدات العربيات والألمانيات، وممثلي الشركات الكبرى في ألمانيا والعالم العربي.

 

ويناقش الملتقى أهمية تعزيز دور ومشاركة المرأة في الاقتصاد، حيث يعتبر أحد الموضوعات المهمة في مستقبل التعاون الاقتصادي العربي الألماني. كما يطرح مسألة النمو المتزايد لدور المرأة الاقتصادي، وذلك من خلال توليها المناصب القيادية، سواء في القطاع الحكومي والرسمي أو في القطاع الخاص، حيث تنشط المرأة في تأسيس الشركات وقيادة الأعمال والابتكار، وخلق فرص عمل جديدة، ما يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتقدم الدول.

إشارة إلى أن الملتقى سوف يعقد تحت رعاية وزارة الاقتصاد والطاقة الاتحادية، وبرعاية شركة “الفردان” للسيارات، وغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية. كما ينظم الملتقى من قبل شركة “عبر الثقافات” التي تديرها الدكتورة جابي كراتوشفيل، عضو مجلس إدارة الغرفة، والمؤلفة والمستشارة الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، والتي تعمل منذ أكثر من عشر سنوات على دعم حوار رائدات الأعمال العربيات والألمانيات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com