|  آخر تحديث أكتوبر 13, 2018 , 16:37 م

أطفال الشارقة تُنظم بازار الأطفال في واجهة المجاز المائية


أطفال الشارقة تُنظم بازار الأطفال في واجهة المجاز المائية



نظمت أطفال الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مساء اول أمس الخميس “بازار الأطفال” بمشاركة (66) طفلاً وطفلة من أطفال مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية، ممن لديهم إبداعات ومواهب فنية متنوعة، بهدف خلق روح المنافسة بينهم في عرض وبيع مشاريعهم الإنتاجية والفنية بواجهة المجاز المائية في الشارقة.

 

 

وجاءت مشاركات الأطفال في البازار من خلال 24 منصة لعرض الأعمال، والمنتجات التي صنعها الأطفال من إبداعهم الخاص خلال ممارستهم للأنشطة والفعاليات والورش التي تقام في المراكز على مدار العام، مثل الإكسسوارات، والأشغال اليدوية، والأعمال الفنية المختلفة وغيرها من المنتجات، كما سيتم تحكيم الأعمال المشاركــة من قبل لجنة التحكيم لاختيار الفائزين الثلاثة في البازار.

 

الجدير بالذكر انه سيُقام على هامش البازار ورش فنية متنوعة، ومعرض فني مصاحب للبازار يضم أعمال الأطفال، بالإضافة إلى ركن بيع الوجبات المختلفة.

 

 

ومن جانبها قالت: عائشة علي الكعبي، مدير أطفال الشارقة بالوكالة: “إلى أن بازار الأطفال الذي يُقام للعام الثاني على التوالي، يهدف إلى تأهيل الأطفال مستقبلاً ليكونوا رواداً للأعمال، بالإضافة إلى إكسابهم مهارات التواصل مع الآخرين، وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم في عمليات البيع والشراء، والتسويق لمنتجاتهم وأعمالهم الفنية واليدوية والحرفية”.
وأوضحت الكعبي، أن البازار هدف أيضاً إلى استقطاب الجمهور من الأطفال وزوار واجهة المجاز المائية، لتعريفهم بأطفال الشارقة وأنشطتها وبرامجها التي تستهدف الفئة العمرية من 6-12سنة، وما تقوم به من دور بارز في تنمية وصقل مهاراتهم”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com