|  آخر تحديث سبتمبر 13, 2018 , 19:44 م

القاهرة تستعد لاستقبال اكبر تجمع للمستثمرين العرب والأجانب بمعرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال


القاهرة تستعد لاستقبال اكبر تجمع للمستثمرين العرب والأجانب بمعرض القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال



بمشاركة 70 شركة استثمارية وأكثر من 50 خبير دولي يعقد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال  22 و 23 أكتوبر 2018 بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، وبعتبر المعرض حلقة الوصل بين المستثمر لكل من يرغب بالاستثمار وتوفير الخبرة الاستثمارية في مصر والوطن العربي، كما ان المؤتمر الدولي سيكون من أهم مؤتمر استثماري في مصر.

وصرح الدكتور “وائل قابيل”: ان كل من يرغب يتستثمر في البورصة المصرية ولا يدرك كيفية الاستثمار تعلم مع اكثر من خبير مجانا كل اسرار البورصة المصرية.

ويوجه معرض القاهرة الدولي للاستثمار الدعوة للسيد معالي رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس مصطفي مدبولي الي رعاية وافتتاح معرض معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار، كما تم توجية الدعوة ايضا الي معالي الوزيرة سحر نصر وبرعاية ومصاحبة رئيس مجلس الوزراء في افتتاح الملتقي.

 

واضاف “قابيل”: نحن نبني ثقافة المستثمر المصري والعربي حيث يتم عرض كافة الفرص الاستثمارية المتاحة حيث يستطيع المستثمر المقارنة بين انوع الاستثمار المختلفة منخفضة المخاطر ومتوسطة المخاطر وعالية المخاطر وعلي المستثمر الاختيار بين كافة انواع الاستثمار .. كافة انواع الاستثمار المباشر والغير مباشر تحت سقف واحد في ملتقي مصر ل الاستثمار 2018.

وذلك بمشاركة رسمية من الكويت والاردن والامارات العربية المتحدة والعراق والمملكة العربية السعودية يعقد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي ل الاستثمار وأسواق المال 22 و 23 أكتوبر 2018 بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز.


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com