|  آخر تحديث أغسطس 14, 2018 , 23:17 م

مبادرة سفراء التطوع العربي تنطلق في الثامن من سبتمبر القادم


مبادرة سفراء التطوع العربي تنطلق في الثامن من سبتمبر القادم



بعد النجاحات السابقة التي حققتها المهرجانات والملتقيات الابداعية الذي نظمها معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة للاعوام 2017م و 2018م.

أعلن الدكتور سيف المعيلي” عن إكتمال الاستعدادات لتنظيم ملتقى الابداع الثاني للعام 2018م، تحت شعار ” التطوع رؤية وطنية ” بعدما تم إختيار وتشكيل اللجنة المنظمة للملتقى التي يترأسها الدكتور “المعيلي” معلنا عن بدء تسجيل المشاركين. بالتعاون والشراكة ورعاية الاتحاد العربي للتطوع، وبناء على مذكرة التفاهم التي تم التفاهم عليها بين معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة ويمثلة الدكتور سيف المعيلي واتحاد التطوع العربي ومقره في البحرين ومثله رئيس الاتحاد سعادة الاستاذ حسن محمد بوهزاع.

 

 

وبدوره تسلم سعادة الدكتور سيف المعيلي مؤسس ورئيس معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة، كتاب التكليف الرسمي الصادر من الاتحاد والذي نص على تخويله إدارة وتنظيم ملتقى الابداع الثاني للعام 2018م بشعار ” التطوع رؤية وطن ” والذي سيتم تنظيمه لدورته الاولى ف دولة الامارات العربية المتحدة ويستمر المشروع لمدة عام ميلادي كامل.

 

 

كما جاءت فكرة الملتقى الى مدى حاجة الفرق التطوعية والمتطوعين في الدولة ودول الخليج العربي الى تأهيل إداري وقيادي يؤهلهم الى قيادة الرق التطوعية وعمل الانشطة التطوعية التي يديرونها بمهارة وقدرة عالية في تحقيق الاهداف المطلوبة من المشاريع التطوعية.

 

وهو ما يعتبر بمثابة ملتقى تدريبي يهدف الى تطوير أداء المتطوعين والقيادات التطوعية وتنميتها بشكل ونظام وضع خصيصا لظمان تحقيق الهدف من البرنامج وفق معايير تدريبية مدروسة. وقد تم اختيار شعارخاص بالملتقى وهو “التطوع رؤية وطنية ” والهدف هو بناء فرق تطوعية وتعزيزها بقادة مؤهلين لقيادة الفرق التطوعية وتعزيز المواطنة العربية كرافد لمتطوعي الاتحاد والفرق التطوعية الوطنية في الدولة و الدول الخليجية والعربية .كما تحدث المعيلي عن المبدأ لإختيار المشاركين الفاعلين في العمل التطوعي من اصحاب الخبرة والسيرة الحسنة، وهذا الملتقى سيكون بالشراكة بين معهد سمارت كي والاتحاد العربي للتطوع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com