|  آخر تحديث يونيو 15, 2018 , 19:40 م

شاهد.. أوروجواي تهزم مصر بشق الأنفس في المونديال


شاهد.. أوروجواي تهزم مصر بشق الأنفس في المونديال



نجح منتخب أوروجواي أخيرا في فك عقدة لازمته طوال 48 عاما وتغلب بصعوبة بالغة على نظيره المصري 1 / صفر اليوم الجمعة، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم التي انطلقت منافساتها بروسيا أمس الخميس.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 وسجله خوسيه ماريا خيمينيز ليحقق منتخب أوروجواي بذلك، الفوز في مباراته الافتتاحية بالمونديال للمرة الأولى منذ نسخة عام 1970.

ولعب حارس المرمى محمد الشناوي دورا بطوليا في صفوف المنتخب المصري على ملعب ايكاترنبيرج حيث تصدى لأكثر من كرة خطيرة من النجم لويس سواريز وكذلك إدينسون كافاني، كانت كفيلة بفوز أكبر لمنتخب أوروجواي.

وقدم المنتخب المصري أكثر من محاولة هجومية خطيرة في كل من شوطي المباراة لكنه أخفق في هز الشباك في غياب النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي أبقاه المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر على مقعد البدلاء.

بينما نجح منتخب أوروجواي في انتزاع فرصة أتيحت له في الثواني الأخيرة ليحسم الفوز ويحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة متساويا مع نظيره الروسي الذي تغلب على السعودية 5 / صفر أمس الخميس في المباراة الافتتاحية.

وكان آخر انتصار سابق لمنتخب أوروجواي في مبارياته الافتتاحية بالمونديال، في بطولة عام 1970.

 

 

أما المنتخب المصري، فلا يزال يبحث عن الانتصار الأول في تاريخ مشاركاته بالمونديال، لكنه قدم أداء مرضيا في مباراته الأولى بالبطولة التي غاب عنها طوال 28 عاما، قبل أن يسجل مشاركته الثالثة في النهائيات.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com