|  آخر تحديث يوليو 9, 2015 , 18:50 م

بني ياس يجري تدريبه الأول مع غارسيا


بني ياس يجري تدريبه الأول مع غارسيا



أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس تدريبه الأول مساء أول من أمس، بقيادة مدربه الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للفريق، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الأسترالي مارك ميليجان والهولندي ميشيل كرامر اللذين تعاقد معهما بني ياس أخيراً، ومن المنتظر أن ينضم اللاعبان إلى التدريبات خلال أيام.

وتستمر تدريبات الفريق يوميا حتى موعد السفر إلى هولندا وإسبانيا في الـ 20 يوليو الجاري لإقامة المعسكر الخارجي الذي يمتد حتى 10 أغسطس المقبل، ويؤدي خلاله الفريق 5 مباريات ودية متدرجة المستوى.

 

بدأ التدريب بمحاضرة من مدرب الفريق الجديد والجهاز الإداري، طالبوا فيها اللاعبين ببذل الجهد في التدريبات لتحقيق الاستفادة المطلوبة وتحقيق الطموحات، التي يتطلع لها الجميع في نادي بني ياس من إدارة وجماهير بالمنافسة بقوة في جميع البطولات، التي سيشارك فيها السماوي في الموسم الجديد على المستويين المحلي والخليجي.

بعد ذلك أجرى اللاعبون تدريبات بدنية بإشراف مدرب اللياقة البدنية الإسباني إدواردو الذي تعاقد معه النادي خلفا لمواطنه مانويل، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة من أجل اكتساب الحساسية بعد فترة الراحة الطويلة.

من جهتهم، أبدى لاعبو الفريق سعادتهم ببرنامج الإعداد الذي أعده الجهاز الفني للموسم الجديد، الذي يتطلع خلاله إلى تحقيق إنجاز جديد في ظل مشاركته في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي 31 والتي سبق للسماوي الفوز بها موسم 2013.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com