|  آخر تحديث أبريل 7, 2018 , 20:47 م

السعودية تحبط مخطّطاً إرهابياً في العوامية وتصادر أسلحة


السعودية تحبط مخطّطاً إرهابياً في العوامية وتصادر أسلحة



أحبطت قوات الأمن السعودية مخططاً إرهابياً وصادرت أسلحة في مداهمة بمنطقة العوامية في محافظة القطيف شرق السعودية. واستشهد رجل الأمن حسن أحمد الزهراني، أول من أمس، عقب مداهمة قوات الأمن السعودية لأحد أوكار الإرهابيين بالمنطقة.

وتمكنت قوات الأمن السعودية، من القبض على علي صالح النمر أحد أخطر المطلوبين ومجموعة من الإرهابيين، وإحباط أخطر المخططات التخريبية بمنطقة العوامية في القطيف.

ونقلت قناة «العربية» عن مصدر أمني، أن قوة أمنية من الطوارئ وقوات الأمن الخاصة قامت بمداهمة الإرهابيين في العوامية بمحافظة القطيف شرقي البلاد. وأسفرت العملية عن تفكيك أخطر الخلايا الإرهابية واعتقال زعيمها، كما عثرت قوات الأمن في المخبأ على أسلحة ومتفجرات.

وقد سبق لقوات الأمن السعودية إحباط عدد من المخططات الإرهابية في العوامية، حيث أوقفت الجهات الأمنية 13 مشبوهاً، على ارتباط بالأعمال الإرهابية التي يشهدها حي المسورة في البلدة ذاتها خلال عمليات تمشيط أمنية شهدتها المنطقة، مبينة أنها جاءت بعد توافر عدد من الأدلة على ارتباط المشتبه فيهم بالإرهابيين المتحصنين في حي المسورة.

واستؤنفت أعمال تطوير مشروع حي المسورة، بدعم ومساندة أمنية من جانب القوات الخاصة التي لاحقت عدداً من الإرهابيين داخل الحي وتعاملت معهم وفقاً لما تتطلبه الحالة الأمنية.

وتأتي عودة العمل في المشروع بعد توقف لفترة وجيزة نتيجة الأعمال الإرهابية التي استهدفت معدات المقاول المنفذ للمشروع بالأسلحة النارية والمتفجرات، وكذلك العناصر الأمنية التي تم استهدافها بالقنابل والقذائف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com