|  آخر تحديث يونيو 30, 2015 , 16:51 م

الهلال السوداني يخطف نقطة ثمينة من مازيمبي


الهلال السوداني يخطف نقطة ثمينة من مازيمبي



فرض الهلال السوداني التعادل السلبي على فريق مازيمبي الكنغولي في المباراة التي جمعتهما عصر أول من أمس بمدينة لوممباشي، ليضع في رصيده نقطة ثمينة رغم التعادل.

وقد قدم لاعبو الهلال مباراة كبيرة مكنتهم من فرض أسلوبهم على الفريق الكنغولي، الذي عانى كثيراً في اختراق دفاعات الهلال الحصينة، ونجح المدرب التونسي نبيل الكوكي في أداء مباراة تكتيكية عالية، ونفذ اللاعبون المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه، ولولا سوء الطالع الذي لازم كلاً من نزار وجوليام وكيبي في الفرص التي أتيحت لهم، لخرج الهلال منتصراً بعدد من الأهداف.

في المقابل، ساهم تألق الحارس الكاميروني مكسيم، في إبعاد عدد من الفرص الخطرة لفريق مازيمبي، وتألق بصورة واضحة وسط الهلال.

وسببت المرتدات التي كانت تنطلق من نزار حامد وكاريكا وبشه إزعاجاً كبيراً لدفاعات الفريق الكنغولي، ليضيع نزار حامد وحده فرصتين وهو في مواجهة حارس مازيمبي كيديابا.

 

نتيجة إيجابية

اعتبر الكوكي النتيجة التي انتهت إليها مباراة فريقه أمس أمام مازيمبي إيجابية، وقال الكوكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «حقق الفريق البداية الجيدة في المشوار وخرج بتعادل ثمين، ولكن فريقي كان يستحق الأفضل من واقع الفرص التي أهدرناها والتي كانت تكفي لتحقيق انتصــار ثمين على فريق مازيمبي».

وذكر الكوكي أن بدايتهم في المباراة لم تكن موفقة وكان بها شيء من الارتباك أتاح لفريق مازيمبي فرصة اللعب في مناطق الهلال، مضيفاً أن اللاعبين دخلوا في أجواء اللعب مع مرور الوقت، ووجدوا أربع فرص حقيقية، وفي مواجهة كاملة مع الحارس كانت كفيلة بقتل المباراة حسب تعبيره، وتحسر الكوكي على الفرص الضائعة متمنياً ألا يندموا عليها مستقبلاً.

واعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق مازيمبي النتيجة محبطة للغاية، وقال في تصريحات صحفية عقب اللقاء «لم تسر الأمور بالشكل المطلوب بل كان يمكن أن تنقلب علينا ونخرج خاسرين في آخر دقائق المباراة، خرجنا بنقطة وحيدة وأنا محبط لذلك».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com