|  آخر تحديث يونيو 26, 2015 , 20:18 م

استاد الفجيرة « سانسيرو » الإمارات


استاد الفجيرة « سانسيرو » الإمارات



أصبح ملعب الفجيرة «سانسيرو» الإمارات، بعد موافقة رابطة لجنة دوري المحترفين لدبا الفجيرة باستخدام «الملعب المونديالي» لخوض مبارياته خلال الموسم المقبل.

فقد بات الملعب الأنيق شبيهاً بسانسيرو إيطاليا، وهو الملعب التاريخي الذي يخوض عليه فريقا إي سي ميلان وإنتر ميلان مبارياتهما في الكالشيو. ويذكر أن الفريقين الإيطاليين يتبعان لمدينة ميلانو، ودائماً ما تسبق مباراتهما أجواء مشحونة، وتحظى باهتمام إعلامي عالمي، وفي كل موسم تزداد الإثارة والندية بين الناديين..

لكن أسهم كل فريق تراجعت كثيراً في السنوات الخمس الأخيرة، وبات ميلان بعيداً عن منصات التتويج، شأنه شأن شقيقه الإنتر الذي تعرض لهزات ونكبات عقب رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينو، الذي قاده سابقاً إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبعيداً عن الكالشيو وإثارته، ستكون جماهير المنطقة الشرقية على موعد مع مباريات متوالية لقطبي إمارة الفجيرة، وهما الفجيرة ودبا، اللذان سيلعبان مبارياتهما على الملعب الأنيق..

وبالتالي، سيستقبل الملعب في كل جولة مباراة لأصحاب الأرض الفريق الأحمر، أو لأبناء العمومة النواخذة، فضلاً عن الديربي الذي يجمعهما في الذهاب والإياب بدوري الخليج العربي، والذي سيستقبله الملعب الأنيق، حيث ينتظر أن تمتلئ مدرجات ملعب الفجيرة عن آخرها، خصوصاً أن مباريات الديربي دائماً ما تكون مشوقة ومثيرة حتى صافرة الحكم النهائية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com