|  آخر تحديث يونيو 26, 2015 , 20:22 م

المريخ السوداني يستضيف العلمة الجزائري أفريقياً


المريخ السوداني يستضيف العلمة الجزائري أفريقياً



يشهد استاد المريخ في العاشرة والنصف من مساء اليوم بتوقيت السودان اللقاء المرتقب بين المريخ السوداني وفريق مولودية العلمة الجزائري في المباراة الأولى للفريقين بدوري المجموعات للأندية أبطال الدوري، يدخل المريخ المباراة بطموح الفوز بنتيجة اللقاء ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده لدعم مسيرته في طريق التأهل لدور الأربعة.

وتأتي مواجهة المريخ للفريق (الهابط) هذا الموسم من الدوري الجزائري، ليزيد موقف فريق مولودية العلمة من حظوظ فريق المريخ في حسم المباراة لصالحه، وفي المقابل يرى مراقبون أن وضع الفريق الجزائري بعد هبوطه من الدوري قد يعطيه دافعاً أكبر لتقديم افضل ما لديه في المنافسة الأفريقية لتأكيد أحقيته في التواجد ضمن الثمانية الكبار في المجموعتين.

ويتوقع أن يدفع مدرب المريخ بتشكيلة تتكون من جمال سالم في حراسة المرمى، أمير كمال وعلاءالدين يوسف ومصعب عمر، رمضان عجب، جابسون سلمون، كوفي، اواكرا، راجي، ديديه، بكري المدينة.

 

مباراة صعبة

وفي السياق ذاته أكد مدرب فريق المريخ دييغو غارزيتو صعوبة المباراة مضيفاً إن الخصم ليس بالفريق السهل، ذاكراً انه رغم هبوطه للدرجة الثانية إلا أن فارق النقاط القليل بين متصدر المنافسة والفريق الهابط يجعل من الصعوبة الحكم علي فريق جزائري بموقعه من المنافسة، واصفاً فريق العلمة بالمتمرس الناجح في تقديم مستويات مميزة في البطولة الأفريقية.

وفي المقابل اعترف شريف حجار مدرب الفريق الجزائري بتأثر لاعبيه نفسياً بالهبوط من الدوري الجزائري، ذاكرا في تصريحات إعلامية بذله جهدا كبيرا لإخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي يعيشونها.. واعتبر حجار فريقه غير جاهز بالنسبة المطلوبة لمواجهة المريخ أفريقياً، بسبب توقف الدوري الشيء الذي جعلهم يواجهون صعوبات في إعداد الفريق، بجانب الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف الأفريقي، مؤكدا اجتهادهم في المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق بالقاهرة مطالباً اللاعبين بالتركيز في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مباريات الفريق ضمن هذه المجموعة.

وافق التلفزيون القومي على رفع شارة مباراة اليوم بين المريخ ومولودية العلمة الجزائري لصالح شركة سبورت فايف الفرنسية صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري بالإمكانيات المتاحة للفضائية السودانية بتقنية عادية.

ووافقت الشركة الفرنسية التنازل عن حقوقها المتعلقة بجودة الصورة والصوت والتقنية الحديثة، وتفيد المعلومات إلى اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي بفرض غرامة مالية على الاتحاد السوداني ونادي المريخ.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com