|  آخر تحديث يونيو 16, 2015 , 22:27 م

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده في مرمى تنزانيا


محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده في مرمى تنزانيا



نجح اللاعب المصري محمد صلاح في أن يعبر بمنتخب بلاده عقبة المباراة الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستقام بالغابون في عام 2017، وذلك بعد أن تألق، حيث قام بصناعة هدفين، وأحرز الهدف الثالث، ليفوز منتخب «الفراعنة» المصري على ضيفه منتخب تنزانيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس الأحد على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، في إطار مباريات المجموعة السابعة المؤهلة للبطولة التي تضم بجانب المنتخب المصري منتخبات كل من نيجيريا وتشاد وتنزانيا.

وأعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عن سعادته بفوز فريقه بثلاثة أهداف وبثلاث نقاط في ضربة البداية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقام لاعبو المنتخب المصري بالاحتفال بعيد ميلاد زميلهم محمد صلاح 23، حيث عبر صلاح عن شكره لزملائه في المنتخب المصري على اللمحة الرقيقة، مضيفاً أنه سعيد للغاية بنتيجة المباراة، متمنياً منحه راحة بعض الوقت، بعد موسم طويل وشاق مع فريقه فيورنتينا. وقام صلاح بنشر صورة له مع زملائه بالمنتخب المصري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال معلقاً على الصورة: «نتيجة جيدة.. وحان وقت الراحة».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com