|  آخر تحديث يونيو 13, 2015 , 23:27 م

دبي تعزز تألقها وجهة للسياحة العالمية


دبي تعزز تألقها وجهة للسياحة العالمية



تواصل دبي تألقها وجاذبيتها في استقطاب الزوار من أنحاء العالم بحسب صحف عالمية ومواقع إخبارية، حيث تعزز الامارة مكانتها وجهة للسياحة العالمية والترفيهية لتبهر الزوار بإمكانياتها ومرافقها المميزة. قالت صحيفة «ذا اندبندنت» إن دبي تواصل هوايتها في إبهار السياح بكل ما هو جديد وشيق لترسخ مكانتها كملاذ سياحي وترفيهي واستثماري أول.

وأضافت أن التطور المستمر في المدينة أسفر عن أعداد متزايدة من الزوار علاوة على تصنيفات عالية في مؤشرات سفر واجتماعات عالمية.

ومضت قائلة إن آلية الجذب جاءت متزامنة مع توثيق ماستر كارد العملاقة لصعود دبي إلى المركز الرابع من بين 132 وجهة للزوار الدوليين في مؤشر وجهات المدن ماستر كارد العالمي بعد لندن وباريس وبانكوك.

وصعدت دبي من المركز الثامن في 2012 إلى المركز الرابع فيما توقعت ماستر كارد أن تستقبل الإمارة 14.3 مليون زائر 2015.

وكانت الإحصائيات الرسمية من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أظهرت في مايو أن الإمارة استقبلت 13.2 مليون زائر دولي بزيارات قصيرة في 2014.

وجاء تصنيف ماستر كارد بعد أيام من احتفاظ دبي بتصنيفها الأول في الشرق الأوسط لاجتماعات المؤسسات الدولية وقفزها 19 مرتبة عالمياً إلى المركز 44 في 2014 في تصنيف الاتحاد الدولي للمؤتمرات والاجتماعات العالمي من المركز 63 في 2013.

من جانبه ذكر موقع «ترافيل ديلي نيوز» أن منتجع «فور سيزونز دبي» الواقع على شاطئ الجميرا فاز بجائزة أفضل فندق جديد في جوائز فنادق الشرق الأوسط 2015.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com