|  آخر تحديث يونيو 13, 2015 , 22:10 م

توجيهات رئيس الدولة امتداد لنهج أصيل


توجيهات رئيس الدولة امتداد لنهج أصيل



3439987512
2272234695

قالت نخب مجتمعية إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، بتقديم مساعدات غذائية وطبية عاجلة للشعب اليمني الشقيق تأكيد على ان الإمارات، رائدة في العمل الإنساني وسباقة في مساعدة المحتاجين، وذكرت أن توجيهات رئيس الدولة، امتداد للنهج الذي سارت عليه الإمارات منذ توحيدها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وأكد سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس التعليم في الشارقة، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، بتسيير جسر إغاثة لنصرة أشقائنا في اليمن تنطلق من البعد الإنساني الذي قامت عليه الدولة التي وقفت مع جميع الدول العربية والإسلامية والشقيقة والصديقة في جميع المحن ولا تزال رائدة في هذا المجال، ولا تدخر جهدا في سبيل نصرة القضايا الإنسانية والوقوف الى جانب المحتاجين أينما كانوا.

وأوضح إسماعيل الحمادي مدير مؤسسة رواد للعلاقات العامة ان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، أكد في توجيهاته على المبادئ الإسلامية الغراء وفي مقدمتها إغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج والمحافظة على كرامة الإنسان ونصرته والوقوف الى جانبه في منحته. مشيرا إلى أن الدولة دائما في قلب العمل الإنساني وتقوم بهذا الواجب في شتى أنحاء المعمورة، وكان لها أياد بيضاء في نصرة المنكوبين والوقوف مع جميع الدول المحتاجة ولم تقتصر جهودها على الدول العربية والإسلامية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com