|  آخر تحديث يونيو 26, 2017 , 13:56 م

“نبض الإمارات” تشارك الأطفال المرضى والمعوزين فرحتهم في وهران


على هامش حفل خيري نظمته جمعية القلب المفتوح لالا

“نبض الإمارات” تشارك الأطفال المرضى والمعوزين فرحتهم في وهران



آمال إيزة – وهران

 

 

أحييت جمعية القلب المفتوح للأطفال “لالا” الطبية والاجتماعية الناشطة بعاصمة الغرب الجزائري بولاية وهران حفلا على شرف العائلات المعوزة و الأطفال المرضى، وأدخلت الفرح و السرور و البهجة على قلوبهم، من خلال البرنامج الثري الذي سطرته و الذي تخللته عروض فنية ووصلات غنائية و فكاهية و عروض خاصة بالأطفال. حيث حضر الحفل مجموعة من المنتخبين و ممثلين عن مدير الأمن الولائي السيد رحماني عبد الرحمن المكلف بالإتصال و العلاقات العامة، وثلة من الفنانين نذكر منهم: هواري القلب و الفنان توحة , و الفنانة حورية بابا التي أمتعت الجمهور بوصلاتها الغنائية المغربية. هذا إلى جانب تخصيص لحظات من الفكاهة و المرح قدمها كل من فرقة جرة بلاحدود والمهرج كاناري ورفيقه. و قد تعالت الزغاريد و معظم الفتيات كن يرتدين اللباس التقليدي الجزائري إحتفالا بالأولاد الذين تم ختانهم في جو عائلي بهيج تزامن مع إحياء ليلة القدر المباركة، وقد شاركت مراسلة “صحيفة نبض الإمارات” العائلات والحضور فرحتهم حيث قمنا بتنشيط الحفل . بذات الشأن أفاد رئيس جمعية القلب المفتوح للأطفال لالا السيد : شتوان عبد القادر أنهم قاموا بختان 40 طفل، 30 منهم بمستشفى كاناستيل و 10 بالمؤسسة الإستشفائية الجهوية للأمن الوطني الكائن مقرها بإيسطو ,و قد شاركته و ساعدته في عملية الختان الجماعي جمعية الإحسان لرعاية و حماية الطفولة السيدة : إلهام وهراني التي حضرت معنا بالحفل أيضا الذي احتضنته قاعة الحفلات فرسان الأمير لصاحبها الشاب حمزة الذي تطوع و وفر الفضاء الجميل لإستقبال العائلات و كل الضيوف الذين حضروا الحفل الخيري.

 

 

 

 

كما تجدر بنا الإشارة أن الحفل تم إفتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعنا الإمام الداعية لخضر جابري وتكريمات وهدايا قدمت للأطفال الذين احتفلنا بختانهم و ألبسة العيد للطفلين المريضين الطفلة حسيبة المعاقة حركيا والطفل محمد المصاب بإلتهاب الكبد و بالقصور الكلوي و شهادات أخرى تقديرية و بعض المصاحف لأعضاء الفرقة الموسيقية و الإعلاميين منهم المصور المحترف و راسل قناة البلاد عبد الله العسري و مراسل قناة نوميديا نيوز محمد ونان وبعض المحسنين.

 

كما حضر الحفل صديق الجمعية و الناشط بجمعية فيناكس ببروكسل – بلجيكا – أعراب محمد أمين , و تم إلتقاط صور تذكارية و فيديوهات تم نشرها بمواقع التواصل الإجتماعي . هذا و قد حرصت الجمعية منذ دخول الشهر الفضيل على زيارة المرضى بالمستشفيات كما ستقدم ألبسة العيد للمعوزين و الأطفال المرضى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com