|  آخر تحديث مارس 10, 2017 , 0:19 ص

حمدان بن محمد بن راشد يزور مقر القيادة العامة لشرطة دبي


حمدان بن محمد بن راشد يزور مقر القيادة العامة لشرطة دبي



زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، مقر القيادة العامة لشرطة دبي، حيث كان في استقبال سموهما معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي واللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي وعدد من كبار الضباط ومديرو الإدارات في القيادة.

وجال سموه ولي عهد دبي على عدد من أقسام القيادة، مستهلاً جولته في مركز الاتصال في الادارة العامة للعمليات، وتعرف سموه ومرافقوه على أحدث أجهزة الاتصال والتواصل مع الجمهور، واستمع مباشرة إلى بعض الاتصالات التي يستقبلها المركز من الجمهور من خلال خدمة “الدردشة”؛ التي استفاد منها نحو خمسة وأربعين ألف متصل خلال العام المنصرم.

 

كما استمع سموه من القائد العام ومساعديه إلى هدف مبادرة الرقم الموحد “901” للحالات غير الطارئة، وقد حقق مركز الاتصال نسبة عالية وغير مسبوقة لرضا المتعاملين بلغت أكثر من 95% خلال العام 2016.

وخلال جولته في ردهات واقسام مبنى القيادة العامة لشرطة دبي التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عدداً من الضباط وتحادث معهم وهنأهم على الانجازات العظيمة التي حققتها وتحققها شرطة دبي بمختلف أجهزتها وإداراتها حتى ذاع صيتها من بين أفضل القيادات الشرطية والأمنية على المستويين الإقليمي والعالمي، مشدداً سموه على أهمية التطوير في الاجهزة والاساليب وتدريب الكوادر وتوفير الإمكانات اللازمة لعملية التحديث والابتكار لتظل شرطة دبي متميزة ويشار اليها بالبنان محلياً وخارجياً.

 

واكد سموه على المستوى الرفيع الذي تتمتع به شرطة دبي قيادة وضباطاً وأفراداً، سواء من جهة مستوى التدريب والتأهيل والمعرفة أم لجهة الضبط والربط والإخلاص في العمل وبقائها العين الساهرة على أمن واستقرار المجتمع وحماية أفراده وممتلكاته العامة والخاصة والالتزام بالقوانين المرعية التي تحفظ للإنسان حقوقه وكرامته الانسانية.

 

 

وهنأ سموه في ختام لقائه مع فرقة الدراجات التابعة لإدارة أمن وحماية المنشآت جميع منتسبي شرطة دبي بقائدهم الجديد اللواء عبدالله خليفة المري؛ الذي وصفه سموه انه من القيادات الوطنية الشابة التي اكتسبت الخبرة والإلمام بجميع القوانين والممارسة الحرفية لعمله اثناء مسيرته في صفوف شرطة دبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com