|  آخر تحديث سبتمبر 16, 2016 , 9:21 ص

محمد بن راشد للحمادي: رفعت علَمنا واسمنا ورأسنا


محمد بن راشد للحمادي: رفعت علَمنا واسمنا ورأسنا



أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن فخره بفوز محمد القايد الحمادي بذهبية العالم بالألعاب البارالمبية في سباق 800 م لألعاب القوى على الكراسي المتحركة، والمقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل: وخاطب سموه، البطل: «رفعت علَمنا، واسمنا، ورأسنا».

وقال سموه في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فخور بمحمد الحمادي الحاصل على ذهبية العالم بالألعاب البارالمبية لسباق الكراسي المتحركة. رفعت علَمنا، واسمنا، ورأسنا»، مضيفاً سموه «وأيضاً فخورين ببطلنا عبدالله العرياني إحرازه 3 فضيات في الألعاب البارالمبية.. أبطالنا يمثلون قوة الإرادة في شعبنا».

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعثة منتخبنا لذوي الإعاقة بريو تثميناً للميدالية الذهبية الثانية التي حصل عليها الحمادي، جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه معالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، مع ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية.

وأكد معاليه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يتابع «فرسان الإرادة» وهو فخور وسعيد بإنجازات أبنائه، والتي اعتبرها إنجازاً للإرادة والعزيمة، حيث أثبت منتخب الإمارات لذوي الإعاقة بأن الإعاقة لم تثنهم عن تحقيق الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة.

ونقل معاليه تحيات سموه وتهانيه إلى أعضاء البعثة، والأبطال محمد خميس، والحمادي وعبد الله العرياني الذين حصلوا على 5 ميداليات في المحفل الأولمبي المهم رفعت ترتيب الإمارات إلى مراكز متقدمة.

وأكد معالي محمد القرقاوي أن «فرسان الإرادة» عاهدوا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد خلال استقباله للمنتخب عام 2004 حينما حصل على أول ذهبية للإمارات في الدورات الأولمبية، بأنهم لن يفرطوا في الثقة الغالية ولن يتركوا منصات التتويج واضعين الرقم واحد نصب أعينهم.

وهنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، في اتصال أول من أمس مع محمد الهاملي رئيس البعثة منتخبنا بالذهبية الثانية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com