|  آخر تحديث أغسطس 29, 2016 , 15:26 م

الريال يفوز بصعوبة وأتلتيكو يتعثر من جديد


الريال يفوز بصعوبة وأتلتيكو يتعثر من جديد



حقق ريال مدريد، وصيف البطل، فوزاً صعباً على ضيفه سلتا فيغو 2 – 1 مساء أول من أمس، في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب سانتياغو برنابيو، عجز بطل أوروبا في الشوط الأول، عن زيارة شباك ضيفه الذي كان أفضل في بعض اللقطات، وهدد الحارس كيكو كاسيا في أكثر من مناسبة.

وبعد انقضاء ربع ساعة من زمن الشوط الثاني، افتتح الفارو موراتا العائد إلى حضن النادي الأصلي من يوفنتوس الإيطالي، التسجيل للفريق الملكي، بعد محاولة مشتركة من الكرواتي لوكا مودريتش وماركو اسنسيو، لتصل الكرة إليه، قام على إثرها بمجهود فردي وأودعها الشباك (60).

لكن زمن الفرحة كان قصيراً، بعد تمريرة من السويدي جون غوديتي إلى التشيلي فابيان اورييانا، أنهاها في الشباك، مدركاً التعادل لسيلتا فيغو في الدقيقة 67.

وأعاد الألماني طوني كروس، الروح إلى أصحاب الأرض، بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة بعيدة المدى، أسكنها أسفل الزاوية اليسرى للضيوف في الدقيقة 81.

وفي الوقت الذي اقتنص ريال مدريد فوزاً صعباً على سيلتا فيغو في العاصمة مدريد، تعثر قطب العاصمة الإسبانية الآخر أتلتيكو مدريد »الروخيبلانكوس« للمرة الثانية على التوالي، بعدما تعادل أمام ديبورتيفو ألافيس، وهذه المرة سقط مجدداً في فخ التعادل أمام مضيفه الوافد الجديد ليغانيس بدون أهداف، في إطار مباريات الجولة الثانية.

 

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، فاز ريال سوسييداد 2-صفر على مضيفه أوساسونا، فيما تعادل ريال بيتيس مع ديبورتيفو صفر-صفر، وإسبانيول مع ملقة 2-2، في افتتاح الجولة الجمعة الماضي.

فيما أسقط ايبار ضيفه فالنسيا 1-صفر سجله بدرو ليون سانشيز (61)، الذي قاد فريقه إلى الفوز الأول، في حين مني فالنسيا بهزيمته الثانية على التوالي، وتراجع إلى المركز العشرين الأخير، بعد فوز ريال سوسييداد على مضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين، سجلهما خوانمي (45+2) ويوناي غارسيا (81 خطأ في مرمى فريقه).

 

زيدان: رودريغيز لن يرحل

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بقاء الكولومبي خاميس رودريغيز داخل أروقة النادي الملكي أمس.

وسرت شائعات مفادها قرب رحيل رودريغيز عن سانتياغو برنابيو نتيجة ملازمته مقاعد البدلاء، وقد شارك لاعب الوسط الكولومبي بديلاً خلال الفوز الشاق 2-1 أمام ضيفهم سيلتا فيغو ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر زيدان في مؤتمر صحافي تلى المواجهة أمام فيغو “رأيت خاميس بحالة جيدة. ليس سهلاً أن يأتي اللاعب من مقاعد البدلاء ويحدث فارقاً. لاحت له فرصة للتسجيل. ومثلما ذكرتم، سيبقى هنا”.

وولج رودريغيز (25 عاماً) أسوار ريال مدريد قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو غداة انتهاء كأس العالم عام 2014، والتي توج هدافاً لها بـ6 أهداف، لكنه فقد مركزه الأساسي عقب تعيين زيدان مدرباً للنادي الملكي في يناير الماضي خلفاً للإسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه بسبب تردي النتائج.

وعمد المدير الفني الفرنسي إلى الدفع باليافع الإسباني ماركو اسينسيو (20 ربيعاً) ضمن التشكيلة الأساسية في المرحلتين الأوليين من عمر الدوري الإسباني، على حساب رودريغيز مما أثار تكهنات حيال رغبة حامل جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 بمغادرة ريال مدريد.

 

لم يشرك مدرب فالنسيا باكو ايستاران المدافع الألماني شكودران موستافي ضمن تشكيلة فريقه أمام إيبار، والتي خسرها فالنسيا بهدف دون رد، الأمر الذي أعده البعض توطئة لانتقال اللاعب إلى آرسنال الذي أكد مدربه الفرنسي آرسين فينغر أن صفقة انتقاله مع مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا لوكاس بيريز على وشك أن تتم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com