|  آخر تحديث أكتوبر 12, 2017 , 23:02 م

رئيس تحرير صحيفة نبض الإمارات يهنئ شعب وحكام اﻹمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 44


رئيس تحرير صحيفة نبض الإمارات يهنئ شعب وحكام اﻹمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 44



 

ترفع أسرة تحرير “صحيفة نبض الإمارات” أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أصحاب السمو حكام اﻹمارات وشعب الإمارات العظيم.

وقال رئيس التحرير الكاتب: “محمد عبدالمجيد” في كلمة له بهذه المناسبة إن الثاني من ديسمبر تاريخ محفور في قلوبنا ونفتخر ونعتز ونحن في غمرة احتفالنا بيوم الحصاد الأخضر يوم الوطن والمواطن لابد لنا أن نترحم على روح مؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حكيم العرب وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم “طيب الله ثراهما” وإخوانهما مؤسسي اتحادنا في أرض إمارات الخير.

وأضاف “محمد عبدالمجيد”: “إن احتفالنا باليوم الوطني هو عهد ووعد بين القيادة الرشيدة والوطن الغالي والمواطنين و بفضل الله سبحانه وتعالى وتعاون ودعم القيادة المخلصة احتلت دولتنا صدارة الشعوب وأصبحنا أسعد شعب في العالم”.

 

وأشار “رئيس التحرير” إلى أن دولة الإمارات حققت نجاحات مضيئة ومشرقة في فضاءات اتحادنا الراسخ والقوي والذي أضحى مرجعية واضحة في سجلات التاريخ السياسي ومنهجيات الاستدامة إذ اقتحمت المرأة الإماراتية منظومة مجلس الوزراء بجدارة وبدعم لا محدود من القيادة الرشيدة وأيضا قبة البرلمان والمجلس الوطني الاتحادي وتبقى رئاسة معالي الدكتورة أمل القبيسي للمجلس الوطني الاتحادي في دورته الحالية باعتبارها أول عربية ترأس البرلمان شاهدا على عصر التميز الإماراتي النسائي.

ونوه بالمقولة التاريخية والخالدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذا الصدد : ” لقد تجاوزنا مرحلة تمكين المرأة الى مرحلة تمكين المجتمع من خلال المرأة”.

 

وثمن “رئيس التحرير” التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوما للشهيد تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحيات أبنائه الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية.

وترحم على شهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس ودمائهم الطاهرة في معركة الحق والدفاع عن الأشقاء في ساحات الشرف وتحية إجلال وتقدير لأمهاتهم وأسرهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com